404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 21 يناير 2018

    علاج الشعر الخشن و المجعد للاطفال فى المنزل عن تجربة شخصية ناجحة

    علاج الشعر الخشن و المجعد للاطفال فى المنزل عن تجربة شخصية ناجحة

    علاج الشعر للاطفال, علاج شعر الطفل, شعر الطفل, شعر الاطفال, خشونة الشعر عند الطفل, خشونة شعر الطفل, شعر الطفل المجعد, تجعيد شعر الطفل, علاج خشونة الشعر لطفل, 


    لا يختلف قوام الشعر المجعد لدى الأطفال عنه لدى الكبار، لكن لربما تجدر مراعاة المواد التي تستخدمين والتي قد تصيبهم بحساسية. لذا، يجب الانتباه. إن كان طفلكِ يعاني من حساسية من البيض أو أحد المشتقات السابقة، فلا تستخدميها على شعره.

    علاج الشعر الخشن والمجعد للأطفال بمكونات طبيعية

    - امزجي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من المايونيز، وافركي شعر طفلكِ بالمزيج من جذوره حتى أطرافه. غطّي الشعر بطاقية بلاستيكية لبضع ساعات، وانتبهي عند غسل الشعر من ملامسة المزيج لعينيّ طفلكِ.

    - امزجي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعصرة نصف ليمونة، ومن ثم افركي شعر طفلكِ بالمزيج من جذوره حتى أطرافه. أبقي المزيج على الشعر وغطّه لبضع ساعات ومن ثم اغسليه بالماء الدافئ فالبارد.

    - امزجي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من مهروس الأفوكادو، واتركي المزيج مغطى على شعر طفلكِ ما لا يقل عن ثلاث ساعات، ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
    اقرأ ايضاً:- 
    1- علاج الشعر الجاف 
    2- علاج تساقط الشعر
    3- طريقة تنعيم الشعر طبيعياً 100%
    المصدر ليالينا
    متنسوش يا بنات تشاركو الموضوع عشان الباقي يستفيد شير x الخير

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -