404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 21 يناير 2018

    علاج الشعر الخشن والمجعد فى البيت عن تجربة شخصية مضمونة 100%

    علاج الشعر الخشن والمجعد فى البيت عن تجربة شخصية مضمونة 100%

    علاج الشعر, علاج الشعر الخشن, علاج الشعر المجعد, علاج تجعيد الشعر, علاج الشعر الخشن والمجعد, تجاعيد الشعر, خشونة الشعر, الشعر الخشن, الشعر المجعد
    علاج تجعيد الشعر

    علاج الخشنة والشعر مجعد هو مصدر قلق كبير للكثيرين. ويعتبر واحدا من أولوياتها الجمالية، ولكن العديد من أيضا لا ترغب في استخدام المواد الاصطناعية في استقامة الشعر، مما يجعلها تبحث عن الخلائط الطبيعية والمغذية.

    إذا كنت تبحث عن علاج للشعر الخشنة ومجعد باستخدام مزيج الطبيعية، وسوف تجد الكثير من المواد في المطبخ الخاص بك. مجرد استخدام بعض هذه المواد لمزيد من التغذية وتليين.


    علاج الشعر الخشن والمجعد باحدث الطرق
    استخدام المكونات الطبيعية لجعل هذه الخلطات مغذية وتليين لشعرك:

    - تخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند، فرك فروة الرأس إلى الجانبين. قبل وضع هذا الخليط على تمشيط شعرك، ثم وضع الخليط في. في محاولة لتمشيط جدا. للتأكد من أن الخليط يصل إلى جميع جوانب الشعر. تغطية رأسك مع بطاقة بلاستيكية والحفاظ على الخليط لبضع ساعات ثم شطف بالماء الدافئ والبرد.

    - تخلط ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو مع الأفوكادو المهروسة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وفرك شعرك جيدا مع الخليط بعد تمشيطه، ثم اتركه لبضع ساعات، ثم شطفه بالماء البارد الدافئ. تأكد من تمشيط الشعر أثناء وضع الخليط. كرر هذا الخليط مرتين في الأسبوع، وسترى الفرق.

    - يمزج بيضة مخفوقة مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. هذا المزيج هو من بين الأقوى والأكثر جودة. كررها مرة واحدة في الأسبوع، اتركيها على شعرك لمدة أربع ساعات على الأقل، ثم قم بتغطية رأسك ببطاقة بلاستيكية. شطف الشعر بعد ذلك باستخدام الدافئة، الماء البارد مع بضع نقاط من خل التفاح.

    - تخلط ملعقة كبيرة من بذور الحلبة غارقة في الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من زيت الحلقة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. فرك الشعر جيدا. لتخليص فروة الرأس من القشرة، ثم ترك الخليط على شعرك لبضع ساعات بعد مغطاة بالبلاستيك. شطف بعد هذا مع الدافئة، الماء البارد.

    اقرأ ايضاً:- 
    1- علاج الشعر الجاف 
    2- علاج تساقط الشعر
    3- طريقة تنعيم الشعر طبيعياً 100%
    لمزيد من المقالات الخاصة بالشعر اضغط هنا
    المصدر ليالينا
    متنسوش يا بنات تشاركو الموضوع عشان الباقي يستفيدشير x الخير
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -