404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 2 مايو 2017

    مكون واحد فقط لتجددي شباب بشرتك

    مكون واحد فقط لتجددي شباب بشرتك



    يعد زيت جوز الهند من بين الزيوت الأكثر شعبية في العالم، وذلك نظرا لفوائده على صحة المرأة وجمالها، فهو غني بالأحماض الدهنية الأساسية، والفيتامينات A و E، التي تغدي الجلد بعمق، كما أنه يعمل كمطهر قوي، مضاد للفطريات والجراثيم.












    بسبب التقدم في السن تفقد البشرة ليونتها ونضارتها، فيصبح الجلد مترهلا وتظهر خطوط دقيقة على سطح الجلد، والتي تتحول بعد ذلك إلى تجاعيد عميقة، إضافة إلى التصبغات الجلدية التي تظهر بقع بنية يصعب التخلص منها.


    لإبطاء عملية الشيخوخة والتخلص من آثار التقدم في السن، إليك كيفية استخدام زيت جوز الهند وضمه لروتينك اليوم، فهو مفتاح للجمال الدائم للحفاظ على إطلالة شبابية خالية من شوائب الزمن.













    1- كريم ليلي





    يمكنك استخدام زيت جوز الهند بمثابة كريم ليلي، يطبق على البشرة كل لليلة قبل النوم. بعد تنظيف البشرة وتجفيفها اتركيه لليلة كاملة ثم اشطفي في الصباح، فهو سيغدي بشرتك ويرطبها، كما أنه يحسن من مرونتها ومكافحة التجاعيد.












    2- زيت جوز الهند وصودا الخبز





    إذا كنت تريدين التخلص من تجاعيد البشرة والبقع البنية، كل ما عليك فعله هو مزج القليل من صودا الخبز وزيت جوز الهند بكميات متساوية، امزجي حتى تحصلي على عجين متماسك ثم طبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق واشطفي، لا تنسي ترطيب بشرتك بالقليل من زيت جوز الهند مع تدليك خفيف لتنشيط الدورة الدموية.





    هذه الوصفة تعمل على شد المسام المفتوحة في الوجه، وعلى تفتيح لون الجلد والتخلص من البقع البنية، كما تعزز الدورة الدموية في الوجه. طبقيها مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -