404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 8 مايو 2017

    تعرفى على ما تفعله القهوة بثدييك

    تعرفى على ما تفعله القهوة بثدييك



    أصبحت القهوة الصباحية جزء لا يتجزء من الروتين اليومي للكثير من السيدات في مختلف بقاع العالم، خصوصا العاملات، و أصبحت نسبة إستهلاك النساء للقهوة في تزايد مستمر خاصة في بلادنا العربية، لكن معظمهن لا تعرفن مدى تأثير القهوة على ثدي النساء، فهذه العادة الصباحية التي تحميك من أخطر الأمراض.














    حيث أظهرت دراسة قامت بها الدكتورة “هيليانا جيرنستروم” عالمة الأورام في جامعة لوند في السويد، أن إستهلاك أكثر من كوب واحد من القهوة يوميا يتسبب في تغير حجم الثدي حيث يصبح أصغر حجماً و مشدود أكثر.







    و توصل العلماء الى هذه النتيجة من نتائج دراسة إشتركت فيها حوالي 300 إمرأة، حيث بينت النتائج ان النساء اللواتي كن يتناولن ثلاثة فناجين من مشروب القهوة يوميا خلال فترة طويلة تقلص حجم صدرهن، وإن تناول فناجين اضافية أيضا كان يؤدي الى زيادة فعالية القهوة في هذا الاتجاه. كما اكتشف الباحثون ان تقلص حجم الصدر الكبير كان واضحا للعيان.












    لكن و رغم ذلك فالدراسة، أكدت أن القهوة تؤثر على الهرمونات الأنثوية، كهرمون الأستروجين المسؤول عن عمل و تطوير الأجهزة الجنسية و الثديين.





    و فيما يتعلق بسرطان الثدي فإن القهوة تقلص من إفراز الهرمونات التي تسبب سرطان الرحم و المبيض. كما أن شرب 3 أكواب من القهوة في اليوم يقلص نسبة الإصابة بسرطان الثدي.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -