404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 15 مايو 2017

    أربعة نصائح لإفطار صحي متوازن يمدك بالطاقة والرشاقة

    أربعة نصائح لإفطار صحي متوازن يمدك بالطاقة والرشاقة

    أربعة نصائح لإفطار صحي متوازن يمدك بالطاقة والرشاقة

    أربعة نصائح لإفطار صحي متوازن يمدك بالطاقة والرشاقة الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، فمعه يبدأ الجسم في حرق السعرات الحرارية، كما أنه يحن نفسه بالطاقة التي يستمدها من الإفطار، ليعمل وينجز ما عليه من مهام، لذلك لابد من اختياره بعناية.



    البيض

    صفار البيض لا يحمل الكثير من الكوليسترول كما يعتقد البعض، كما يحتوي على فيتامين (د) والبروتين؛ لذلك يعد بيض تعطي خيار ممتاز من البروتين لبدء اليوم، ليمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما أنه يساعد على بداية حرق جيدة للدهون.


    دقيق الشوفان

    يحتوي الشوفان على البوتاسيوم، والأحماض الدهنية أوميجا 3، والألياف، لذلك فهو إفطارا مميزا، يمدك بالطاقة، ويزيد معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، كما يمنحك الشعور بالشبع، ويجعلك تبدأ يومك بمعدة مستقرة، ويمدك بالطاقة لفترة طويلة.


    البطيخ

    تفقد الكثير من الماء عند النوم، لذلك أفضل وجبة تمدك بالترطيب في وقت مبكر من الصباح هوالبطيخ، كما أنه مليئا بالألياف التي تنظم معدتك.


    بذور الكتان

    يمكنك رش بعض من بذور الكتان على الفاكهة، والحبوب، أو إضافته إلى العصائر، ليمنحك الأحماض الدهنية أوميجا 3 والألياف، التي تمدك بالطاقة، وتنظم حركة المعدة.

    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    هناك تعليق واحد:

    1. لكم كل الشكر والتقدير على هذه النصائح الرائعة ويمكن الإعتماد على شركة المدينة في نظافة المنزل والخزانات لتكتمل الحياة الصحية كونها افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة حيث تمتد خبرة الشركة لأكثر من ثمانية سنوات في المملكة العربية السعودية

      ردحذف

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -