404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 15 مايو 2017

    سبعة أسباب تجعلك تضيفين القرفة لكل أكلاتك

    سبعة أسباب تجعلك تضيفين القرفة لكل أكلاتك

    سبعة أسباب تجعلك تضيفين القرفة لكل أكلاتك

    سبعة أسباب تجعلك تضيفين القرفة لكل أكلاتك القرفة من الأعشاب التي تضيف نكهة خاصة ومميزة لكل الأطعمة التي تضاف لها، كما أن هناك العديد من الحلويات التي تعد الفرفة المكون الأساسي بها، كالسنابون، وبسكويت القرفة، والذي يعشقه الكبار والصغار.



    - تساعد على تعزيز قدرة الدماغ على التعامل مع الأشياء وزيادة المعرفة، كما أنها تحسن وظائف الدماغ وتحسن الذاكرة، وعلاوة على ذلك، وتساعد في الحد من الإصابة بمرض ألزهايمر.


    - تساعد في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وتقلل من المشكلات التي تحدث في الجسم بسبب استهلاك الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون مثل الوجبات السريعة والحلويات.


    - القرفة تزيد من معدلات حرق الجسم للسعرات الحرارية، وتساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم.


    - يتحمي الجسم من أمراض الهضم واضطرابات القولون، وتساعد على علاج التهاب المفاصل والإسهال.


    - القرفة تساهم في الوقاية من نمو الخلايا السرطانية.


    - تساعد القرفة أيضا على حماية الأسنان واللثة من التلف، كما تساعد على تنظيف الفم من البكتيريا وتساعد على منع الروائح الكريهة.


    - بالإضافة إلى كل ما سبق، القرفة تساعد على تخفيف حكة الجلد والاحمرار، وتساهم في القضاء على حب الشباب، لأنها تحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا، ويمكن استخدامها للتدليك والتخفيف من آلام العضلات والمفاصل.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -