404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 4 مايو 2017

    اخسري 20 كيلو جرام بإتباع الريجيم الصاروخي!

    اخسري 20 كيلو جرام بإتباع الريجيم الصاروخي!

    تسعى الكثير من النساء إلى خسارة وزنهن بشكل سريع بسبب مناسبة معينة أو الشعور بالضيق من السمنة، ولذلك فهن يعمدن إلى اتباع حميات غذائية قاسية للتخفيف من الوزن. ومن هذه الحميات الريجيم الصاروخي الذي يمكن من خلاله انقاص حوالي 20 كيلوجراماً بغضون شهر واحد. وسنكشف لك بعض التفاصيل عن هذا الريجيم.





    الريجيم الصاروخي
    يقوم الريجيم الصاروخي على عمل الإنزيمات في الجسم، حيث أن كل فئة غذائية من الفئات الثلاث، البروتينات والكربوهيدرات والدهون، لها إنزيم يساعد الجسم على تكسيرها وهضمها، ولذلك فان هذا الريجيم يقوم على تناول كل فئة على حداً لكي يستطيع الجسم هضمها بسهولة.
    كما يدور الريجيم حول تغذية الجسم بشكل جيد بدلاً من تجويعه كما هو الحال مع العديد من أنظمة وبرامج الريجيم الأخرى، حيث أن الأكل الصحي المتوازن بدون تجويع يعمل على حرق الدهون بصورة أكبر بينما يؤدي التجويع المفاجئ للجسم على حث الجسم بتخزين الدهون، والاهم أنه بعد الانتهاء من إتباع الريجيم تقل فرص عودة الوزن من جديد.
    كيف يطبق الريجيم الصاروخي؟
    أن تطبيق الريجيم الصاروخي يعتمد على فئة من المأكولات كل يوم على الشكل التالي:
    - اليوم الأول تناول الاناناس صباحاً ثم البابايا ظهراً ثم الاناناس في المساء
    - اليوم الثاني: بطيخ طوال اليوم
    - اليوم الثالث: عنب فقط
    - اليوم الرابع: فراولة في الصباح بطاطا مشوية ظهراً وسبانخ مطبوخة بالزيت مساء
    ينصح الخبراء بضرورة استشارة الطبيب أو اخصائية التغذية قبل البدء بالحمية الغذائية مع شرب كيمات كبيرة من الماء والامتناع عن شرب الكحول والعصائر والمواد التي تحتوي على السكر، كما أن الخبراء يمنعون هذه الحمية عن النساء الحوامل أو المرضعات أو من يعانون من أمراض مزمنة والأطفال وكبار السن.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -