404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 12 أبريل 2017

    فرد الشعر بالمنزل باستخدام النشا

    فرد الشعر بالمنزل باستخدام النشا



    من أصعب المشكلات التي توجهها المرأة في مظهرها هو خشونة الشعر و تجعده و هو ما يجعلها تلجأ لتلك الأمور المعقدة التي تحاول بها فرد الشعر و لكن تكون المشكلة الأكبر أن فرد الشعر بالمواد الكيماوية يزيد الأمر سوء مع كثرة الاستخدام فضلا عن التكاليف الباهظة التي تتكلفها من هذه الحلول. اليوم سوف نوضح لك طريقة لفرد الشر بخطوات بسيطة تقوم بها في المنزل و دون الوقوع تحت دائرة المزيد من التكاليف.






    أفضل الطرق المجربة فرد الشعر بالنشا









    الطريقة الأولي هي أن تقوم بتقسيم الشعر للعديد من الخصل و احضار طبق به هدة ملاعق من مسحوق انشا ثم أضيفي الماء حتى تتكون عجينة خفيفة ثم قومي بدهان الشعر بتلك العجينة الخفيفة و تمشيطه جيدا ثم بعد ذلك عليك بعمل نفس الطريقة على كافة الخصلات المقسمة ثم قم بتمشيط الشعر كله جيدا حتى تمام الفرد وقم بترك هذه الخلطة على الشعر لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالشامبو المخصص له ويوضع كريم التصفيف ويصفف الشعر جيدا واستمتع بشعر براق وناعم .






    يمكنك ايضا عمل خلطة من هرس الموز واضافة عدد من ملاعق مسحوق النشا واضافة كمية من زيت الذرة النقى بمقدار كوب مثلا ثم اضف ملعقتين من عسل النحل وقلب المكونات جيدا ويفضل الخلط بواسطة خلاط كهربائى ليتم الدمج جيدا ويوضع الخليط على الشعر لمدة ساعة قبل الغسل ثم يغسل بالطرق المعتادة .





    اما عن الطريقة الثالثة فيمكنك غسل الشعر جيدا وتركه ليجف وليس تماما ثم يقسم الشعر لخصل ويوضع النشا بصورته كما هو على الشعر بعد دهنه بزيت التصفيف ويتم تصفيف كل خصلة على حدى بعد الانتهاء من الخصل المقسمة كاملة يتم تصفيف كامل الشعر معا وتركه لمدة نصف ساعة ثم يغسل .


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -