404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 5 أبريل 2017

    تمارين ستساعدكِ على زيادة طولكِ طبيعياً وبسرعة

    تمارين ستساعدكِ على زيادة طولكِ طبيعياً وبسرعة









    كثيراً ما نعبّر عن إنزعاجنا من قصر قامتنا، فنريد التمتع بساقين طويلتين مثل عارضات الأزياء تزيدنا جاذبية وأنوثة، وهذا الأمر ليس بالمستحيل حتى لو بلغنا سن الرشد بفضل هذه التمارين الرياضية التي تمارسها الموديلز لزيادة طولهن!






    السباحة: تساعد هذه الرياضة على تمدّد العضلات وشدّ الجسم في الوقت نفسه، ما يجعلها الرياضة الأفضل لتحقيق هدفكِ من خلال السباحة لساعتين يومياً و4 مرات في الأسبوع.





    تمرين العقلة: ضعي عموداً أفقياً في أعلى باب غرفتكِ وحاولي يومياً إمساك العمود وتعليق جسمكِ للأسفل لـ10 ثواني، ومن ثم إستريحي لدقيقة وأعيدي بعدها الطريقة نفسها 10مرات يومياً.






    تمرين لمس أصابع القدم: تمرين سهل يتطلّب منكِ الجلوس ومدّ رجليكِ للأمام، حافظي على إستقامة ظهركِ وحاولي لمس أصابع قدمكِ قدر الإمكان من دون أن تلوي ظهركِ.













    تمدّد الكوبرا: تمرين سهل جداً يتطلّب منكِ الإستلقاء باستقامة على بطنكِ ووضع الكفين تحت الكتفين بطريقة متساوية، ومن ثم إرفعي ذقنكِ إلى الأعلى والبقاء في هذه الوضعية لـ 10 ثواني قبل العودة إلى الوضعية الأساسية. كرّري هذا التمرين 10 مرات يومياً.


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -