404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 28 أبريل 2017

    الوصفة الأعجوبة لمكافحة التجاعيد والتخلص من جميع عيوب البشرة روعة

    الوصفة الأعجوبة لمكافحة التجاعيد والتخلص من جميع عيوب البشرة روعة



    تخاف معظم السيدات من ظهور عوامل الشيخوخة، خاصة التجاعيد، البقع البنية والشيب، لكن هذه ظاهرة طبيعية لا يمكن الهروب منها، في حين أنه يمكن تأجيليها قليلا أو علاجها. لذلك تلجأ معظم النساء لكريمات العناية بالبشرة وعمليات التجميل والحقن لشد الوجه والتخلص من جميع شوائبه.





    هناك بعض الحيل الطبيعية التي من شأنها أن تكافح التجاعيد والتخلص من جميع شوائب البشرة، ونبدأ بالتغدية الصحية والمنتظمة، الترطيب الدائم وشرب الكميات الكافية من الماء يوميا، الإبتعاد قدر الإمكان عن التلوث وأشعة الشمس.. إليك الوصفة الأعجوبة التي ستخلصك من جميع مشاكل البشرة وتكافح التجاعيد بشكل ملحوظ.














      – المكونات:













    1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند





    2 كبسولة فيتامين (E)





    ¼ كوب زيت زيتون





    3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي












     – الإعداد:





    ضعي قدر على نار هادئة ثم صبي زيت جوز الهند وزيت الزيتون واستمري بالتحريك حتى تذوب زيت جوز الهند، أضيفي الكبسولات والزيت العطري ثم امزجي جيدا، صبي المزيج في وعاء زجاجي صغير يمكن إغلاقه واتركيه في نفس درجة حرارة الغرفة، سوف يصبح صلبا قليلا، لأنه يحتوي على زيت جوز الهند، طبقي كريم العناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد كل ليلة قبل النوم واشطفي في الصباح ستلاحظين النتائج بعد أسبوع من الإستعمال.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -