404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 23 أبريل 2017

    وصفات طبيعية غير مكلفه اطلاقا للحصول على خدود وردية وبدون ماكياج

    وصفات طبيعية غير مكلفه اطلاقا للحصول على خدود وردية وبدون ماكياج



    الحصول على وجه متورد والتخلص من البهتان والإصفرار يظل حلما يراود الكثير من السيدات، حيث تلجأ بعضهم لمستحضرات التجميل بحثا عن خدود وردية ولكن من عيوب تلك المساحق انها بمجرد غسيل الوجة بالماء يزول سريعا أى أثر لتلك المستحضرات مما يجعل الطرق الطبيعية أكثر جدوى للحصول على خدود وردية بصورة طبيعية، كما ينصح الخبراء بالإكثار من تناول الخضروات الوفواكه والمكسرات فهي تمد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحمى خلايا البشرة وتحافظ على نضارتها وتمنحك خدود وردية طبيعياً.














    قطن وخل تفاح للحصول على خدود وردية:







     يمكنك بسهولة عمل احمر خدود طبيعي بوضع قطعة من القطن في خل التفاح ودهن منطقة الخدود بها وتترك لتجف، فيصبح لديك احمر خدود طبيعي ويبقى لفترة طويلة بدون مشاكل.











      


    المياه الباردة لخدود حمراء:





     أكدت الأبحاث العلمية أنّ القيام بمغطس مياه باردة للوجه يومياً يساعد في إضفاء رونق مميز ولون أحمر جميل على البشرة. تعرّض الأوعية الدموية في الوجه لصدمة مياه باردة يزيد تدّفق الدم إلى منطقة الوجه وينشّط الجهاز العصبي، وبالتالي يمنح الوجه لوناً أحمر جميلاً. يجرى هذا المغطس عبر وضع كوب من مكعبات الثلج في وعاء وتركه لعشر دقائق حتى يذوب الثلج، ثم يوضع القليل من الزيت النباتي على الوجه. وبعد ذلك، يوضع الوجه في وعاء الثلج لمدة 20 ثانية.





    وللحصول على الشفاه الوردية، تأكدي من تنظيف شفاهك جيداً باستخدام مقشر البشرة، ثم اخلطي ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقتين كبيرتين من المياه وربع ملعقة صغيرة من الليمون الحامض لتحصلي على معجون. بعد ذلك، افركي شفاهك بهذا المعجون باستخدام أطراف أصابعك، بعد ذلك نظفي شفاهك بالمياه بعد استخدام هذا المعجون، وأخيراً رطّبي شفاهك باستخدام مرطب خاص وتمتّعي بلونها الوردي المميز.





    وصفة الشوفان والخيار :  





    للحصول على خدود وردية يُمكنك عمل خليط من الشوفان مع الخيار المبشور وقليل من زيت الزيتون، وبعد مزجه قومي بوضع الخليط على وجهك بصورة دائرية، مع الاستمرار على هذه السنفرة ستحصلين على خدود وردية لأنها تُسهم في إزالة خلايا الجلد الميتة من على البشرة.





    قناع العسل واللوز والنعناع





    قومى بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من مطحون اللوز مع إضافة قليل من عصير النعناع وفرك الخليط على خدودك لمدة عشرون دقيقة بصورة دائرية ،ولكى تحصلى على أفضل نتائج عليك المواظبة على تلك العملية لمدة اسبوع يوميا حتى تتمتعى بخدود وردية طبيعيا .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -