404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 9 أبريل 2017

    تعرف على هذه الخضراوات لحرق المزيد من السعرات الحرارية

    تعرف على هذه الخضراوات لحرق المزيد من السعرات الحرارية



    زيادة الوزن يمكن أن تحدث لأسباب مختلفة مثل اتباع نظام غذائى غير صحى وعدم ممارسة الرياضة والتوازن الهرمونى، لكن من الممكن حرق المزيد من السعرات الحرارية وزيادة معدل التمثيل الغذائى من خلال تناول بعض الخضراوات، وفقا لتقرير نشره الموقع الهندى"بولد سكاى".

    احرص على تناول هذه الخضراوات لحرق المزيد من السعرات الحرارية


    وكما جاء فى التقرير فمن الخضروات الشائعة التى تساعد على حرق السعرات الحرارية فى الجسم وإنقاص الوزن الآتى: الخيار، وهو من الخضراوات المغذية التى تحتوى على معادن تعزز عملية التمثيل الغذائى، وتساعد على حرق السعرات الحرارية يوميا، أما بالنسبة للبروكلى فهو من الخضراوات القوية التى تحتوى على الفيتامينات المختلفة التى تحسن الصحة العامة، كما أنها تحتوى على مواد مضادة للأكسدة يمكن أن تحرق السعرات الحرارية.



    وحسب التقرير فإن الكرفس يتكون من الماء وفيتامين ك، وكلاهما يساعد فى فقدان الوزن عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائى وحرق الدهون، أما بالنسبة للطماطم فهى غنية بفيتامين سى الذى يساعد على فقدان الوزن الزائد بشكل طبيعى وحرق السعرات الحرارية، أما الفلفل الحلو فهو من الخضراوات المغذية مكونة من الماء وإنزيم يسمى كابسايسين، التى لديها القدرة على حرق الخلايا الدهنية.



    أما بالنسبة لنبات القرع فهو واحد من الخضراوات الأكثر شعبية فى فقدان الوزن والتى تحتوى على البوتاسيوم، الذى لديه القدرة على تعزيز عملية التمثيل الغذائى، أما بالنسبة للجزر فهو يحتوى على الألياف كمنشط للخلايا الدهنية الموجودة فى الجسم وزيادة عملية التمثيل الغذائى.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -