404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 25 أبريل 2017

    6 طرق ستخلصك من الروائح الكريهة في الثلاجة بالصور

    6 طرق ستخلصك من الروائح الكريهة في الثلاجة بالصور






    لا يوجد شيء مزعج أكثر من الروائح الكريهة حين تصدر من الثلاجة والتي قد تبحثين مرارا لمحاولة التعرف على مكان رائحتها، والتي قد تؤثر أيضا على شهيتك، و غالبا ما تستغرقين وقتا طويلا لمعرفة مسبب الرائحة الكريهة، هل هناك تسرب على الرف السفلي؟ هل هناك عفن ؟ هنا ثلاث طرق بسيطة للقضاء على رائحة وثلاث طرق ستمنع الرائحة من العودة:






















    1. تنظيف الثلاجة


    الخطوة الأولى قد تبدو شاقة، ولكنها ضرورية قومي برمي أي أطعمة قد تكون فاسدة،أو لن تأكل في الأيام  المقبلة، حافظي على الأطعمة والمواد الغذائىة الصالحة ببرودة، فغطيها بالثلج ، وقومي بفصل الثلاجة وابقي الباب مفتوحها لتنظيفها، قومي بفرك جميع الرفوف وقومي بنقع الأدراج، والتأكد من تنظيف الأسطح الخارجية.










    2. استخدام محلول التنظيف الطبيعي.


    إن استخدام  محلول التنظيف المصنوع من المواد الكيميائية غير مناسب مع الأغذية،  ولكن لحسن الحظ هناك محلول التنظيف الطبيعي الذي يمكن صنعه بالمنزل يكما أنه آمن لتنظيف جميع الأسطح فقط ضعي كربونات الصودا مع الماء، أو الخل مع الماء لتنظيف الثلاجة بشكل تام.

















    3. مزيل الروائح الطبيعي


    هناك العديد من المواد الطبيعية التي تزيل الروائح من ثلاجتك وتجعل رائحتها مثالية طوال الوقت، كوعاء يحوي قهوة، أو شوفات، أو حتى كربونات الصوديوم مع الماء والفانيليا وكلها مواد لن تؤذي صحتك.





    الآن بعد أن بدأت من جديد مع ثلاجة نظيفة:










    4. إبقاء الأطعمة الطازجة مرئية.


    احرصي على وضع الأطعمة في الرفوف العلوية لتتمكني من رؤيتها واستهلاكها قبل انتهاء صلاحيتها وفسادها.










    5. استخدام علب محكمة الإغلاق.


    لا تخزني البيتزا أو بقايا الصينية في الورق المقوى، ولا تلفي بقايا شطيرتك بمنديل، ولا تتركي أي أطباق من بقايا الطعام مكشوفة على الرف، قومي بتخزين كل شيء في علب محكمة الإغلاق، فهذا يساعد ليس فقط على بقاء الأكل صالحًا لفترة أطول من الزمن، لكنه يحافظ على روائحها من الاختلاط والانتشار عند فتح الباب.











    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -