404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 17 أبريل 2017

    خلطة لتبيض الوجه و تصفيته في 5 أيام و بمكون واحد فقط

    خلطة لتبيض الوجه و تصفيته في 5 أيام و بمكون واحد فقط



     إذا كنت تريدين تبيض الوجه و تودين الحصول على بشرة بيضاء بدون بقع، نقط سوداء، بثور و آثارها فما عليك سوى قراءة هذا المقال و تطبيق الوصفة السحرية لتتخلصي من كل مشاكل البشرة التي تزعجك و الجميل أن النتيجة ستبهرك فهي تظهر في 5 أيام فقط.












    خلطة لتبيض الوجه و تصفيته في 5 أيام و بمكون واحد فقط !!! :


    غالبا ما تنفق السيدات الكثير من المال على العلاجات التجميلية الباهضة الثمن لتبيض الوجه بينما الوصفات الطبيعية المنزلية تكون فعالة و خالية من الأضرار. يكفي فقط اتباع علاج البشرة المذكور في هذا الموضوع لمدة 5 أيام، لتجدي كيف أنه في مقدور خل التفاح الطبيعي القضاء على البقع و حب الشباب و آثاره…. و ذلك لأنه يحتوي على عدة أنزيمات و عناصر معدنية مما يساعد على تغذية و علاج و تبيض البشرة.













    ترجى الإشارة إلى ضرورة استعمال خل التفاح الأصلي دون إضافات، كما يستحسن تحضيره في المنزل لضمان النتيجة المرضية و عدم إلحاق أي ضرر بالبشرة، و كذلك يرجى الالتزام بوصفة تبيض الوجه كما هي و عدم تجاوز مدة العلاج المذكور (5 أيام فقط). و لا تنسي أن تتأكدي من أن خل التفاح لا يسبب أي حساسية لك،يمكنك ذلك بوضع القليل منه على بشرة اليد فإذا لاحظت ظهور علامات تحسسها منها فلا تضعيه أبدا على وجهك.














    1 – مكونات خلطة لتبيض الوجه و تصفيته في 5 أيام :


    – 1 ملعقة كبيرة خل التفاح طبيعي أصلي (10 ميليلتر)


    – قطن دائري.


    تبيض الوجه





    2 – خلطة لتبيض الوجه و تصفيته في 5 أيام :


    – تنظف البشرة بواسطة صابون طبيعي.





    – تستعمل الوصفة قبل النوم.





    – تغمس قطعة القطن في خل التفاح و تبلل به البشرة و يترك ليلة كاملة، ثم يغسل في الصباح بالماء البارد.





    – تكرر الوصفة يوميا لمدة 5 أيام متواصلة فقط. (إذا انتهت مدة العلاج و أردت إعادة الوصفة انتظري مدة ثلاث أساريع ثم كرريها بنفس الطريقة و لخمس أيام).











    إن وصفة تبيض الوجه التي قدمنا لك هي واحدة من الوصفات الفعالة و المجربة. بالاضافة إليها، هناك العديد من الخلطات الأخرى لتبيض الوجه و لتخليص البشرة من البثور و البقع و غيرها من الشوائب فقط و حصريا على موقع نوافذ.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -