404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 25 أبريل 2017

    مكون واحد للتخلص من الهالات السوداء في 5 دقائق

    مكون واحد للتخلص من الهالات السوداء في 5 دقائق



    التعب والشعور الدائم بالتوتر بسبب متطلّبات الحياة اليومية يؤثر سلباً على صحة بشرتنا، فتظهر الهالات السوداء تحت العينين بالإضافة إلى إنتفاخ الجيوب في تلك المنطقة.














    هذه العوامل السلبية للتعب على منطقة العين تؤثر فوراً على البشرة، فتظهر ملامح وجهكِ مختلفة كلياً عن السابق. لهذا السبب تلجأ الفتيات إلى الكونسيلر والكريمات التي تُخفي هذه المشكلة ولكنها في أغلب الأحيان لا تعالجها.







    ولكن ماذا لو قدّمنا لكِ حلاً سهلاً وبسيطاً من مكوّن واحد تجدينه في مطبخكِ؟ هل ستتجرأين على تجربته؟





    إنه البايكينغ صودا أو بيكاربونات الصوديوم الذي أثبت فعاليته في مجال التجميل والطبخ، لهذا السبب إبدئي بتطبيقه على منطقة تحت العينين بهذه الطريقة:

















    أخلطي مقدار ملعقة كبيرة من بودرة البيكينغ صودا مع بضع قطرات من الماء في وعاء صغير، لتحصلي على مزيج متماسك. ضعي هذا المزيج تحت العين وتحديداً على الهالات السوداء بواسطة الأصابع أو الجهة التي لا نستخدمها في الملعقة، ولكن إنتبهي أن لا يصل المزيج إلى داخل العين أبداً منعاً لتعرّضها للأذى.





    دعي الخليط يجفّ لمدة 5 أو 10 دقائق، ومن ثم أزيليه بنعومة من تحت العين بواسطة فوطة رطبة، لأن هذه المنطقة حساسة جداً.










    ستلاحظين بعد إزالة المزيج كم أن الهالات السوداء بدأت بالإختفاء تدريجياً وكم أن نتيجة هذا المزيج فعّالة، لهذا السبب ننصحكِ باستخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع!





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -