404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 31 مارس 2017

    نصائح ذهبية لنزع شعر الجسم بالطريقة الصحيحة وبدون ألم

    نصائح ذهبية لنزع شعر الجسم بالطريقة الصحيحة وبدون ألم



    اختيار الطريقة الملائمة لإزالة الشعر لا تعني بالضرورة أنها الأكثر فعالية، ففي الأخير تبقى النتيجة واحدة وهي نمو الشعر من جديد. لكن هنا فرق بين وسائل نزع الشعر وأعراضهم الجانبية.












    إليك 4 نصائح طبيعية للتخلص من شعر الجسم الزائد والتي ستجعله أقل كثافة عن المرات السابقة حتى اختفائه نهائيا.







    – الخفاف:





    تعرف معظم النساء أن الحجر الخفاف يستعمل فقط لإزالة الشعر الميت، لكنه فعال في التخلص من الشعر الزائد، يمكنك استعماله عند الإستحمام وذلك بفرك الجلد بحركات دائرية صغيرة، وستتم إزالة الشعر جذريا، كما أنه غير مؤلم ويساعد على منح الجلد نعومة فائقة.





     – الليمون:





    يستخدم الليمون لفترة طويلة للتبييض، رغم خصائصه التي لا تعد فهو يستخدم لإبطاء عملية نمو الشعر، قوم برش القليل من مسحوق القرنفل على المنطقة التي تم حلقها وافركي بشريحة من الليمون.












    – إزالة الشعر الحلاوة الشرقية:


    الحلاوة الشرقية تعد من بين أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد، لأنها لا تحتوي على مكونات كميائية كما أنها تمنح الجلد نعمة الأطفال، وتعتبر مغدية للبشرة ونتائجها طويلة المدى.





    – الكركم:





    يعمل الكركم على تهديئ البشرة وتوحيد لونها، كما يستعمل في تفتيح الأماكن الداكنة من الجسم ويحارب البقع السوداء، وللتخلص من شعر الجسم قومي بمزج ملعقة من الكركم مع الزبادي، ثم طبقي المزيج على الأماكن المراد حلاقتها واتركيه حتى يجف تماما، باستخدام قفاز، قومي بفرك المنطقة بحركات دائرية للتخلص من الشعر الزائد.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -