404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 12 مارس 2017

    سكراب روعة للتخلص من السيلوليت نهائياً

    سكراب روعة للتخلص من السيلوليت نهائياً



    السيلوليت هى مشكلة أكثر من 85 فى المائة من النساء، بمختلف أشكالهم وأحجامهم، وعادة ما يصيب الفخذين بشكل رئيسى، ولكنه يمكن أن يظهر أيضا على الساقين والأرداف أو البطن مسبباً لهن الضيق وقلة الثقة بالنفس، ولهذا سنعرض عليكم اليوم الحل البسيط الذى يمكنكم استخدامه وأنتم فى المنزل للتخلص من مشكلة السيلوليت.














    ذكر موقع "top10homeremedies" أن القهوة الخشنة يمكن استخدامها لفرك وتقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى أن شرب القهوة أيضاً يساعد على زيادة الدورة الدموية، مما يقلل من علامات السيلوليت التى تظهر على البشرة.













    لعمل سكراب مقشر للبشرة من القهوة، قومى بخلط ربع كوب من القهوة مع ثلاث ملاعق من السكر وملعقتين من زيت جوز الهند لعمل خليط متجانس، ثم خذى قليلا من هذا الخليط ودلكى به المنطقة المصابة بالسيلوليت لعدة دقائق ثم اشطفى بشرتك بالماء الفاتر.














    كررى استخدام هذا السكراب مرتين أو ثلاث مرات فى الأسبوع حتى تحصلى على النتائج المرجوة، كما يمكنك تخزين الفائض فى وعاء زجاجى لاستخدامه فى المستقبل.





    يمكنك أيضاً تسخين نصف كوب من القهوة مع القليل من زيت الزيتون فى الميكروويف لمدة 20 ثانية ثم توزيع الخليط الدافئ على مناطق السيلوليت ثم تغطيته بغلاف بلاستيكى وتركه لمدة 30 دقيقة، وشطفه بعد ذلك بالماء الدافئ، (كررى هذه الوصفة مرتين فى الأسبوع حتى تلاحظين تحسنا).





    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -