404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 23 مارس 2017

    وصفة منزلية مذهلة لعلاج تشققات القدمين وتنعيم الكعبين

    وصفة منزلية مذهلة لعلاج تشققات القدمين وتنعيم الكعبين



    لا تضيع أموالك على الكريمات.. إليك وصفة مكونة من عنصرين في مطبخك ِتجعل قدميكِ رائعتين وتعالج التشققات، ويمكن أن تقول حالة قدميكِ الكثير عنكِ، فعلى الرغم من أن أغلب الناس يميلون إلى صحة، وجمال أقدامهم إلا أنها لا تحصل على العناية الكاملة، وتفتقد لكثير من الأشياء المنظفة لها. وأكثر أعذار الناس لعدم العناية بالقدمين هو رعايتهم بباقي أجزاء جسمهم بالكامل في صالونات التجميل، لكن حينما يتعرض الأمر للقديمن فهذا يحتاج إلى أموال أكثر بكثير لذلك يتوقفوا عن رعايتهما.












    ننشر لكم وصفة طبيعية منزلية سهلة للغاية لرعاية قدميكِ وجعلهما رائعتين، وتقضي على التشققات، وتضيع التعب، وتعطيك راحة، ومكوناتها سهلة جدًا موجودة في أي مطبخ.





    المكونات: ستحتاج التالي لوصفة علاج تشققات القدمين: 













    – من 2-4 أكواب من اللبن.





    – ثلاثة ملاعق بيكربونات الصوديوم ( صودا الخبز ).












    طريقة العمل:


    من أجل تجهيز الوصفة المنزلية الرائعة عليك أن تقوم بتدفئة اللبن بصورة جيدة، وتقوم بوضع بيكربونات الصوديوم عليها أيضًا، ثم تغرس قدميك في الخليط، وتتركها مغمورة لمدة عشرة دقائق ثم ترفع قدميك وتضعها في الماء الدافيء، ثم تقوم بتنشيفها باستخدام المنشفة ( الفوطة ) وفي النهاية ستجد تغييرًا كبيرًا.





    لماذا هذه الوصفة فعالة؟!


    وصفة اللبن وبيكربونات الصوديوم فعالة بسبب احتواء اللبن على مجموعة من الفيتامينات يمتصها الجلد وتساعد على تقويته، وتقشيره باستخدام بيكربونات الصوديوم وإزالة الجلخ الذي يترسب على القدمين بسبب خلايا الجلد الميتة لذلك، حينما يتم خلطهما على بعضهما البعض يتعاملان وكأنهما لهما السحر على القدمين.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -