404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 13 فبراير 2017

    الوصفة المنزلية الرائعة للتخلص من آلام الظهر والقدمين والمفاصل في وقت قياسي جدا

    الوصفة المنزلية الرائعة للتخلص من آلام الظهر والقدمين والمفاصل في وقت قياسي جدا



    آلام الظهر والقدمين والمفاصل تعتبر من المشاكل الأكثر انتشار في عالمنا نتيجة للصعوبات التي يواجه العديد منا بالمضافة تنوعا الأعراض التي تجلب هذه الأعراض فعلي سبيل المثال العمل لساعات طويل في عمل شاق قادر علي زيادة وتطور أعراض الأم الظهر والقدمين والمفاصل خصوصا من هم في سن الشيخوخة  وفي سن الثلاثينات والأربعينات .














    وبالرغم من أن هناك العديد من المراهم التي تدعي أن تساهم في التخلص من كل تلك الإلآم إلا انه أغلبه معظمه دعاية فقط لا غير لذلك أن كنت تبحث عن الحل السريع والفعال والطبيعي فاليكم هذه الوصفة الرائعة والمنزلية التي سوف تصنعوه في منزلكم بأيديكم بكل سهولة وبدون تعب حيث سوف تتخلصون من كل تلك آلام في دقائق معدودة لتشعر بعد ذلك بالراحة المطلقة  .





    الوصفة المنزلية سوف تساعدك في التخلص من كلم  آلام المفاصل والظهر والقدمين فقط كل ما عليك فعله هو الانتباه للتعليمات والتفاصيل حول كيفية التحضير وسوف تحصل بعد ذلك علي أفضل وصفة منزلية لحل كل هذه المشاكل بكل سهول وبدون أي مشكلة تذكر .













    مكونات الوصفة آلام الظهر والقدمين والمفاصل


    1-القليل من ملح البحر





    2-القليل من الخردل





    3-كمية متوسطة من عسل النحل





    4-بايكنغ صودا ملعقة صغيرة جدا












    التحضير





    توضع كل هذه المكونات في وعاء ويتم تسخينه علي نار هادئ حيث يتم تقليب كل هذه المكونات علي النار حتي يصبح قوام كل هذه المكونات في قوام متسق أو أشبه بالمهلبية بعد ذلك نقوم بطفي النار ووضع المكونات وفي وعاء بارد حتي تبرد ومن ثم يصبح لدينا مرهم طبيعي لمعالجة  آلام الظهر والمفاصل والقدمين والساقين .





    كيفية الاستعمال





    يتم وضع المرهم الذي صنعنا ايدينا علي المناطق المصابة وهي الظهر والمفاصل والقدمين وفي خلال دقائق سوف تشعرون بعدم الألم علي الإطلاق حيث سوف تحسوا بأن لم يكن هناك أي ألم علي الإطلاق مما سوف يساعدكم علي متابعة أعمالكم وممارسة نشاطكم اليومي كما كان من قبل بدون الشعور بأي من هذه آلام .





    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -