404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 8 فبراير 2017

    افضل الطرق الطبيعيه لتطويل وكثافه الرموش فى وقت قصيير

    افضل الطرق الطبيعيه لتطويل وكثافه الرموش فى وقت قصيير



    إن الرموش هي الشعيرات التي تنمو على حافة جفونك وهي هامة جدا لأنها تحمي عينك من أي شوائب أو مواد ضارة قد تتعرض لها، بالإضافة إلى ذلك فإن الرموش تعد أيضا رمزا للجمال، ولذلك فإن معظم النساء يحبون الرموش الطويلة ويسعون بكل الطرق لإطالة رموشهم فالمسكرة والرموش الصناعية تجعل الرموش تبدو طويلة.












    تكثيف الرموش بشكل فعال







    كذلك هناك بعض مستحضرات التجميل الأخرى تساعد على نمو الرموش، ولكن إذا أردتي أن تنمو رموشك وتطول بشكل طبيعي فعليك الرجوع إلى بعض الطرق المعروفة لإطالة الرموش وسنذكر بعضها الآن:





    1- اتبعي نظام غذائي سليم، لأنه بدون التغذية السليمة سوف يتوقف شعرك وأظافرك ورموشك أيضا عن النمو، وكذلك فإن التغذية السليمة سوف تساعد على نمو شعرك وكذلك رموشك.





    2- ضعي المواد المُلينة على رموشك كزيت الزيتون والفازلين كي تصبح رموشك قوية، ضعي هذه المواد بالليل ثم اغسليها في الصباح.














    3-ضعي زيت فيتامين  E على رموشك باستخدام فرشاة الرموش.





    4- مشطي رموشك باستمرار.





    والان إليكي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك تكثيف الرموش





    1- خلطة زيت اللوز: قومي بوضع قليلا من زيت اللوز الحلو على رموشك وداومي على ذلك بشكل يومي، وسوف تحصلين على جمالا ورونقا ولمعانا لم تعهديه من قبل في رموشك في فترة قد تصل إلى شهر أو أقل.





    2- اللبن: لتكثيف وتطويل رموشك قومي بغمس قطعة قطن في اللبن ثم قومي بتمريرها على رموشك وسوف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة ورائعة الجمال في فترة وجيزة، حيث أن هذه الوصفة رائعة لزيادة ترطيب الرموش من جذورها.





    3- البصل وزيت الزيتون: من المعروف أن البصل مهم ومفيد جدا لتطويل الرموش وتكثيفها، قومي بغلي بصلة في فنجال زيت الزيتون واتركيه حتى يبرد ثم ضعي منه على رموشك وقومي بتكرار ذلك لمتين أو ثلاثة يوميا ولكن كوني حريصة على ألا يصل الخليط إلى داخل عينيكِ





    4- زيت الخروع: قومي بوضع قليلا من زيت الخروع على رموشك مرتين يوميا باستخدام فرشاة خاصة لذلك وفي غضون أسبوع سوف تحصلين على رموش كثيفة ورائعة.





    5- ادهني رموشك يوميا بالفازلين الطبي وسوف تلاحظين الفرق خلال أيام حيث أن الفازلين رائع للمحافة على الرموش وزيادة نموها وكثافتها.





    6- قومي بعمل الخلطة التالية: زيت الزيتون مع زيت الخروع وزيت اللوز والفازلين، قومي بتحضير علبة وضعي فيها هذه المقادير ثم ضيفي عليها قليل من قشور الليمون وملعقة من الشاي، وادهني رموشك بها ليلا واغسليها في الصباح، قومي بتجديد الخلطة كل 5 أيام وسوف تلاحظين نتيجة رائعة.





    7- خلطة زيت الخروع مع عجوة التمر: قومي بأخذ 4 أو 5 حبات من عجوة التمر واحرقيهم ثم اخلطيهم بزيت الخروع واحفظي الخليط في علبة ماسكرا، وضعي مسحة خفيفة من الخليط على رموشك ليلا وسوف تلاحظين النتيجة خلال أسبوع





    8- ملعقة عسل مع ملعقة من زيت اللوز قومي بمزج الزيت مع العسل وضعيه في عبوة نظيفة وادهني بهذا الخليط رموشك ليومين متتاليين ولاحظي النتيجة





    وإليكِ بعض النصائح:





    – يفضل استخدام الماء البارد لغسل الرموش، لأنه يعمل على إنعاش العين والرموش كما يقلل من التهاب واحمرار العين.





    – الزيوت الطبيعية هي الأفضل لتطويل الرموش فاحرصي على استخدام الزيوت الطبيعية لرموشك كزيت الكافور وزيت الزيتون وزيت اللوز





    – ابتعدي عن حك العيون بيديك وقلل من تعرضك للشمس خصوصا في فصل الصيف لأن كل ذلك من شأنه أن يزيد من تشاقط الرموش





    – احرصي على تناول الأطعمة المحتوية على العناصر المغذية المفيدة مثل الفواكه والخضراوات المحتوية على فيتامين أ ، ج ، ب.





    – احرصي على قسط كافي من النوم لراحة عينيك، وابتعدي تماما عن مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -