404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 8 يناير 2017

    فوائد الثلج للعناية بالبشرة في جميع المناسبات و كيفية الاستخدام الصحيح له

    فوائد الثلج للعناية بالبشرة في جميع المناسبات و كيفية الاستخدام الصحيح له



    من أهم الأشياء التي تسعى المرأة للحفاظ عليها هي البشرة , فهى الوجهة الرئيسية التي تطل بها على العالم بأسره , و لذلك يجب ان تعلم جيداً كيف تتعامل معه في ظل التغيرات البيئية التي تؤثر عليه , و ايضاً تأثير كثرة المكياج , و استخدام المستحضرات التجميلية المختلفة , و اليوم نقدم لكم أرخص , و أسهل الطرق للعناية بالبشرة بإستخدام الثلج.












    فوائد الثلج للعناية بالبشرة في جميع المناسبات 







    نعلم جيداً أن الثلج هو مرطب طبيعي من حرارة الشمس حيث نستخدمه في الأيام شديدة الحرارة بفصل الصيف , و لكن نتطرق اليوم لجانب آخر من فوائد الثلج , و هو استخدامه على البشرة , و كيف يؤثر عليها و على نضارتها , حيث يؤكد خبراء التجميل أن البشرة إذا تعرضت للشمس لفترة طويلة , و اصيبت بالإحتراق فيمكنك التخلص من ذلك بوضع قطعة من الثلج على المكان .












    كثيراً ما تصاب بعض السيدات بظهور بثور على البشرة , و ترك علامات التهاب , و يثير ذلك غضب السيدة , و لكن بالثلج يمكنك إنهاء تلك المعاناة فقط واظبي على وضع الثلج على مكان البثور , و يعتبر الثلج من الأشياء القليلة التي تعمل على شد البشرة دون الحاجة إلى مصاريف , بالإضافة إلى غلق المسام , و تقليل التجاعيد , و إنعاش الدورة الدموية لدى البشرة .








    و ايضاً يساعد الثلج كثيراً في الإنتفاخات التي تظهر تحت العين , و هناك طريقة رائعة يفضل استخدامها صباحاً من خلال وضع معلقتين شاي في الفريزر , و عقب القيام من النوم يتم وضعهم اسفل العين .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -