404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 12 يناير 2017

    خلطة هندية تطول الشعر و تنعمه و تملأ الفراغات النتيجة سريعة

    خلطة هندية تطول الشعر و تنعمه و تملأ الفراغات النتيجة سريعة



    تحبّ المرأة في العادة أن تبرز جمالها أمام من حولها؛ لتعزّز ثقتها بنفسها، ولذلك تهتمّ بجمال شكلها وقوامها، متناسيةً في بعض الأحيان شعرها دون أن تدرك بأنّه من أساسيّات الجمال الّتي ينظر إليها الرّجل؛ ونظراً لأهميّة هذا الموضوع سنذكر لك في مجلة أناقتي  في هذا المقال بعض الطرق ووصفات الهنديّة الّتي تساعد على تطويل الشّعر.












    طرق ووصفات هنديّة لتطويل الشعر







           - ضعي مزيجاً يتكوّن من بياض البيض، وملعقتين من زيت الخروع، وملعقة واحدة من الجليسرين على فروة رأسك، واتركيه قليلاً حتّى يقوم بتغذية شعرك، وبعد ذلك قومي بغسله جيّداً. 





           - سخّني زيت جوز الهند قليلاً على النّار، ثمّ ضعيه على شعرك وغطّيه بمنشفة ساخنة لمدّة ساعة، وبعد ذلك قومي بغسل شعرك جيّداً. 





           - سخّني زيت جوز الهند قليلاً على النّار، وضعي فيه بعض أوراق نبات الخبّيزة، ثمّ ادهني شعرك به؛ فهذه الطريقة تفيد الشعر كثيراً وتمنع تساقطه.












           - امزجي فنجاناً من زيت جوز الهند، وفنجاناً من زيت الخردل، وأوراق نبات الكاري مع بعضهم البعض، ودعيهم خارجاً، ثمّ قومي بتسخينهم على نارٍ هادئة في اليوم التّالي حتّى تصبح أوراق نبات الكاري طريّةً وهشّةً، وأضيفي القليل من نبات الكافور إلى المزيج، واتركيه ليبرد، ثمّ ادهني به جذور شعرك. 





          - دلّكي فروة رأسك بزيت جوز الهند؛ فهو مفيدٌ في نموّ الشعر. ضعي مزيجاً يتكوّن من زيت الزّيتون الدافئ، وعصير الليمون، وزيت جوز الهند على شعرك، وغطّيه بمنشفةٍ ساخنة لمدّة 155 دقيقة، وبعد ذلك اغسلي شعرك بالشّامبو.





          - استعملي زيت الخروع؛ فهو مفيدٌ جدّاً في تقوية وتنمية الشّعر.





          - اغسلي شعرك بالشّاي مرّةً كلّ أسبوع. 





          - ضعي القليل من الخل في ماءٍ دافئ، واغسلي شعرك بهذا المزيج؛ فهو مفيدٌ جدّاً في تقوية وتنمية شعرك، ويعطيه إشراقةً ولمعاناً.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -