404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 30 يناير 2017

    طريقة مبتكرة لإزالة الشعر من الجسم كله بدون ألم في دقيقة واحدة، ووصفة طبيعية لمنع ظهره نهائياً

    طريقة مبتكرة لإزالة الشعر من الجسم كله بدون ألم في دقيقة واحدة، ووصفة طبيعية لمنع ظهره نهائياً



    لاشك أن طرق إزالة الشعر من الجسم تمثل مشكلة وتكون مزعجة للمرأة رغم وجود العديد من الطرق التي تعتبر سهلة وغير مؤلمة مثل إستعمال شفرات الحلاقة ولكنها ربما تؤدي لجرح البشرة وتحدث تشوهات في الجلد، معظم النساء يفضلن الطريقة التقليدية لإزالة الشعر من الجسم وهي إستعمال السويت لأنها ليس لها أضرار غير أنها مؤلمة فقط، اليوم لا تقلقي عزيزتي المرأة نقدم لكي حل مذهل لإزالة الشعر بدون ألم وفي نفس الوقت ينمو بطريقة طبيعية ووصفة طبيعية لمنع وإبطاء ظهور الشعر نهائياً..تابعي معنا:-









    كل ما تحتاحينه هو حجز” الخفان” + صابونه عادية.
















    طريقة الإستعمال/ قومي بتبليل المنطقة المراد إزالة الشعر منها وتمرير الصابونة عليها أو على حجر الخفان، ثم قومي بفرك المنطقة بحركة دائرية مع الضغط خفيف، سيعمل سريعاً على إزالة الشعر فوراً وستحصلين على نعومة فائقة.





    ملحوظة / حجر الخفان من الطرق الطبيعية والذي يبطىء نمو الشعر مرة بعد الأخرى ويقشر الجلد الميت فيترك البشرة غاية في النعومة.



    وصفة لإبطاء نمو الشعر ومنع ظهوره نهائياً


    المكونات/ ملعقتين صغيرتين من” مسحوق الثاناكا “وهو متوفر لدى المتاجر الكبيرة + 3 ملاعق صغيرة من “زيت الكازومبا “يباع في الصيديات الكبرى.










    طريقة تحضير الوصفة/ يخلط كل المكونات معاً ويدهن بها الجسم عقب إزالة الشعر منه.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -