404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 11 يناير 2017

    أسهل طريقة عمل معطر الجو السائل

    أسهل طريقة عمل معطر الجو السائل



    الجميع يعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنزل خاصة في الاماكن المغلقة التي لا تدخلها الشمس. ربما يكون السبب في ذلك إنغلاق تلك الأماكن، وعدم وجود تهوية بما يكفي، ويحب الكثير التعرّف على طريقة عمل معطر الجو السائل لاستخدامه مباشرة بدلًا من معطرات الجو الغالية الثمن أو الشموع المعطرة الغالية الثمن هي الأخرى.












    وجميعنا لدينا الكثير من المنظفات التي رائحتها تبعث الهدوء في الجو وكذلك الطمأنينة، ولحسن حظك فلقد قررنا أن نهديك طريقة عمل معطر الجو السائل بكل سهولة في المنزل وهي رخيصة الثمن وسهلة للغاية، ومنزلك سيضحى برائحة كريمة للغاية.













    كيفية تحضير عمل معطر الجو السائل : المكونات التالية ستحتاج إليها:





    3 ملاعق من منعم الغسيل


    بعض من الماء الفاتر


    ملعقة واحدة من بيكربونات الصوديوم


    زجاجة رذاذ واحدة









    كيفية الاستخدام


    اخلط منعم الأنسجة ( منعم الغسيل ) مع بيكربونات الصوديوم في زجاجة الرذاذ أولًا، ثم ثانيًا أضف الماء الفاتر بحيث يملأ الزجاجة، وقم بهزّ الزجاجة جيدًا حتى يمكنك خلط جميع المكونات.











    طريقة الاستعمال


    قم برش جميع المناطق في منزلك وسيعكس ذلك عليك رائحة طيبة للغاية في اليوم مرة واحدة. ويمكنك استخدامه في كل الأماكن على الأثاث والستائر والزينة وما إلى ذلك، وسيصبح منزلك منعش ورائحته مذهلة منتشرة في كل تلك الأماكن.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -