404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 6 يناير 2017

    5 مشروبات مستغناش عنها يوميًا.. غنية بالفيتامينات وتنقص الوزن

    5 مشروبات مستغناش عنها يوميًا.. غنية بالفيتامينات وتنقص الوزن

      

    يسعى كثير من الأشخاص إلى إنقاص وزنهم سواء بممارسة التمرينات الرياضية، أو اتباع نظام غذائى صحى، وتقول الدراسات إن هناك بعض المشروبات التى تساعد على حرق الدهون،   وننصحك بأن تكون هذه المشروبات ضمن روتينك اليومى فى إنقاص وزنك بطريقة سليمة وفعالة وتتكون قائمة هذه المشروبات من الآتى.
     
    5 مشروبات مستغناش عنها يوميًا.. غنية بالفيتامينات وتنقص الوزن


    1-   اللبن

    تقول الدراسات إن شرب 580 مليجرام من اللبن يساعد على خسارة الوزن، وأن وجود كمية كافية من فيتامين د فى الجسم تزيد من فاعلية اللبن فى حرق الدهون، وأجريت هذه الدراسة على 300 شخص من الرجال والسيدات الذين تتراوح أعمارهم بين 40-65، لذلك ينصح الأطباء بالحفاظ على تناول كوبين من الحليب خالى الدسم يومياً.
     

    2-   القهوة

    أثبتت الدراسات أن تناول القهوة بكميات صحية يساعد على قمع الشهية ويحرق السعرات الحرارية ولكن يحذر الأطباء من الاستهلاك المفرط من القهوة لأنها تؤدى إلى زيادة مستويات التوتر والأرق وكلاهما يمكن أن يؤدى إلى الإفراط فى تناول الطعام، لذلك ينصح بتناول كوب أو كوبين بحد أقصى، كما ينصح الأطباء بتناول القهوة على فترات، فعلى سبيل المثال، كوب في الصباح، وكوب فى منتصف اليوم قبل تناول وجبة الغداء، بالإضافة إلى أن تناول الماء مع القهوة يساعد بشكل كبير على فقدان الوزن.
     

    3-   القرفة

    تقول الدراسات إن القرفة يمكن أن تبطئ عملية نقل الغذاء إلى معدتك وهذا يساعد على  الشعور بالشبع لفترة أطول من الزمن.
     

    4-   عصير الجزر

    عصير الجزر هو مصدر كبير من الفيتامينات B1، B2 و B6، هذه الفيتامينات ضرورية لتكسير الجلوكوز والدهون والبروتين وبالتالى زيادة قدرة الجسم على بناء العضلات وتحسين عملية  التمثيل الغذائى الخاص وفقدان الوزن، هذه الفيتامينات أيضا  تساعد على تقليل  التوتر والاكتئاب وهما سببان أساسيان لمنع فقدان الوزن.
     

    5-   عصير الخيار بالكيوى

    تقول الدراسات إن الخيار يساعد بشكل كبير على فقدان الوزن بصورة طبيعية لأنه غنى بالمياه وكم قليل من الصوديوم الذى يساعد على الحد من الانتفاخ واحتباس الماء كما أن الكيوى غنى بالعناصر الغذائية والفيتامينات التيىتساعد على إنقاص وزنه كما أن الكيوى غنى بالألياف الغذائية التى تساعد على الشعور بالشبع أطول فترة ممكنة.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -