404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 31 يناير 2017

    3 وصفات طبيعية للتخلص من علامات تمدد الجلد

    3 وصفات طبيعية للتخلص من علامات تمدد الجلد



    تمدد الجلد يشمل 75٪ من النساء الحوامل، وجزء بسيط منه بسبب زيادة أو فقدان الوزن المفاجئ، ولفهم كيف تتم عملية تمدد الجلد، فعند الحمل أو اكتساب الوزن بطريقة مفاجئة يتمدد الجلد إلى أقصى حد ويفقد مرونته، مما يسبب ظهور خطوط بيضاء على سطح الجلد يصعب التخلص منها.












    تعد علامات تمدد الجلد كابوسا حقيقيا يزور معظم النساء خاصة في فترة ما بين الولادة والحمل، حيث تظهر خطوط بيضاء أو وردية اللون على الجلد وهي عكس السيلوليت لا تتلاشى بالرياضة، لذلك تلجأ أغلب النساء لجلسات الليزر للتخلص من هذه النذوب.


    للتخلص من علامات تمدد الجلد، إليك 3 وصفات طبيعية سهلة الإستعمال ولن تكلفك كثيرا:










    1 – السكر:





    قومي بمزج حبيبات السكر بزيت اللوز الحلو، ثم قومي بتدليك الأماكن المتضررة بحركات دائرية، كرري هذه العملية مرة واحدة في الشهر فقط.





    2-  زبدة الكاكاو:





    تساهم زبدة الكاكاو في تخفيف من آثار علامات تمدد الجلد، لأنها تحتوي على فيتوسترولس وهو منتج مضاد للأكسدة، لذا قومي بتدليك الأماكن المراد علاجها بزبدة الكاكاو، كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.












    3 –  زيت الزيتون:





    قومي بتسخين زيت الزيتون قليلا ثم دلكي الأماكن المتضررة بحركات دائرية لتحفيز عملية تدفق الدم، اتركيه لمدة 30 دقيقة كاملة ثم اشطفي.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -