404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 1 ديسمبر 2016

    طريقة عمل وصفة الأرز المنزلية اليابانية الي تجعلكِ أصغر بسنوات

    طريقة عمل وصفة الأرز المنزلية اليابانية الي تجعلكِ أصغر بسنوات



    لسنواات وسنوات حاول الكثير من العلماء العثور على إكسير الشباب، لكن حتى الآن لم ينجح أحد، والكثير من الناس يقولون بعض من النصائح الخاطئة، أو الوصفات التي ليس لها أي نفع، اليك الوصفة اليابانية التي أثبتت فعاليتها حتى بعد أسبوع واحد من استخدامها، لذلك نوصيكم بتجربتها ومعرفة النتائج بأنفسكم.












    ربما سمعتم أن أغلب النساء في اليابان جميلات، ويبدون صغيرات في السن بسبب بعض المواد الغامضة. لكن ماذا لو قلنا لكم أن تلك المواد الغامضة عبارة عن الأرز الياباني الشهير. وهذا الأرز يحتوي على العديد من الخصائص المفيدة لجسم الانسان.





    هذا الأرز غني بمادة تسمى “سكوالين وحمض اللينوليك”. وهذه الأحماض لديها خصائص مضادة جدًا للأكسدة، ولديها القدرة على تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين، مما يقلل نسبة التجاعيد في الوجه والجسم.









    السكوالين هي مادة موجودة في الأرز، وهذه المادة يمكن أن تحمي بشرتك من جميع الآثار الضارة الناجمة عن أشعة الشمس. الأرز أيضًا غني بمادة ” جاما أوريزانول” التي لها القدرة على خفض مسويات الكولسترول في الدم، وحماية القلب، ويجب أن نعرف أن الأرز يحوي على الكثير من فيتامين “اي”.





    فكل ما نحاول قوله أن الأرز يساعد على تجديد البشرة، في فترة قصيرة جدًا من الزمان، وفي هذه المقالة سنريكِ كيفية عمل الوصفة اليابانية التي ستساعدكِ من التخلص من التجاعيد، وتنعم بشرتكِ وتجعلها أكثر لمعانًا.












    المكونات:





    5 ملاعق من الأرز الياباني


    ملعقتين عسل


    نصف ملعقة من الليمون





    طريقة العمل: تخلط المكونات بصورة جيدة ثم توضع على الوجه لمدة عشر دقائق وتغسل بالماء الدافيء ويمكن عمل ذلك مرتين اسبوعيًا وسترين النتيجة من اول اسبوع.







    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -