404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 16 ديسمبر 2016

    أغرب استعمالات نشا الذرة في المنزل

    أغرب استعمالات نشا الذرة في المنزل



    النشاء، هذه البودرة البيضاء التي يعرف عنها استخدامها في المطبخ لشدّ الصلصات، يمكنها أن تخرج من إطارها الكلاسيكي لتصبح مساعدك الأوّل في تنظيف المنزل، المشاكل الجمالية التي تعاني منها وبعض العقبات اليومية التي تعترضك وتظنين أنّ لا حلول لها. إكتشفي كلّ التفاصيل. 









    - في المنزل:







    - تنظيف النوافذ: حين يُخلط مع القليل من الخل الأبيض وعصير الحامض والماء، وتستخدم معه أوراق الصحف يصبح النشاء المنظّف الأجدر والأفضل للمعان زجاج نوافذ منزلك. 





    - إزالة بقع السجاد: أنثري القليل من بودرة النشاء على المنطقة المتّسخة، أتركيها لعشرين الدقيقة، إسحبي النشاء بواسطة المكنسة الكهربائية، لتختفي البقعة الى الأبد! 





    - تلميع أواني الفضّة: هل خسرت أواني الفضّة لديك واكسسواراتها بريقها مع الوقت؟! إجعليها برّاقة من جديد من خلال تحويل النشاء والماء الى العجينة سميكة ولزجة في آن تفركين بها الاناء وبعد جفافها تلمّعينها بواسطة خرقة نظيفة لا تترك وبراً. 





    - فكّ العقد: يا لها من فكرة ذكية وضرورية! رشّي النشاء على عقدة غليظة، أتركيها لبعض الوقت وفكّي العقدة بكلّ سهولة وانسيابية. 



    - في الصحّة والجمال:





    - تخفيف آلام لسعات الحشرات وحروق الشمس : ألم وحكّة وانزعاج؟ إصنعي عجينة لزجة بواسطة النشاء والماء، ضعيها على المنطقة المصابة وبعد جفافها إغسليها بماء الفاتر.





    - الشامبو الجاف: غافلتك جلدة رأسك الدهنية كالعادة وحان وقت الخروج ولا تملكين الوقت أو القدرة كي تأخذي حماماً سريعاً؟ رشّي النشاء على رأسك، أفركي شعرك بواسطته وبعد دقيقتين فقط، مشّطي شعرك كي تتخلّصي من البودرة والزيوت في آن. 





    - في الموضة:





    - كيّ الملابس: إصنعي رذاذك المسهّل للكي الخاص، بواسطة ملعقة نشاء تذوّبينها في ليتر من المياه المقطّرة. خضّي جيداً وبعدها رشّي منه على الملابس التي تستصعبين كيّها، لن تتخيّلي النتيجة! 





    - تنظيف الجلد: لدينا الحلّ السحري لتنظيف ملابسك الجلدية! رشي عليها النشاء، اتركيها ليلة كاملة وبعدها انفضيها. طريقة سهلة وفعّالة. 





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -