404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 23 ديسمبر 2016

    تخلصي من ترهل الثدي في اقل من خمس ايام مع شد ترهل الثدي بمكون واحد منزلي

    تخلصي من ترهل الثدي في اقل من خمس ايام مع شد ترهل الثدي بمكون واحد منزلي



    كل امرأة تريد أن يكون لها شكل ثديين مثالي طوال حياتها . للأسف هذا غير ممكن في معظم الحالات . ترهل الثدي هو عملية طبيعية تحدث مع التقدم في السن حيث يفقد الصدر ليونته ومرونته . على الرغم من ان ترهل الثدي يحدث عادا بعد أن تصل المرأة الى سن الأربعين  الا انه يمكن أن يحدث في اي وقت . وبصرف النظر عن العمر هناك عوامل أخرى تسبب ترهل الثدي وتشمل الرضاعة الطبيعية، والحمل، وانقطاع الطمث، وفقدان الوزن السريع أو إكتساب الوزن ، وممارسة التمارين الرياضية ، ونقص التغذية وارتداء صدرية غير مناسبه . بعض الأمراض مثل سرطان الثدي أو أمراض الجهاز التنفسي مثل السل يمكن تسبب ترهل الثدي . أيضا، الاستهلاك المفرط من النيكوتين والكحول والمشروبات الغازية يمكن أن يساهم في هذه المشكلة .














    الثديين لا يحتويان على عضلات ولكن مكونين من الدهون والأنسجة الضامة والغدد المنتجة للحليب ، وهما بحاجة الى الرعاية المناسبة لابقائهم في حالة جيدة . تتوفر مجموعة متنوعة من الكريمات والمستحضرات المتوفرة في السوق التي تشد ترهل الثديين . ومع ذلك، إذا كنتِ تفضلين الأساليب الطبيعية ، هناك العديد من العلاجات المنزلية البسيطة والسهلة التي يمكن استخدامها .
















    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -