404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 1 ديسمبر 2016

    4 إشارات تدل على عدم إكتفاء الزوج جنسيا أثناء الممارسة الحميمية

    4 إشارات تدل على عدم إكتفاء الزوج جنسيا أثناء الممارسة الحميمية



    تعتقد بعض النساء أن ممارسة الرجل الجنس أو تواجده بجانب امرأة عارية أمر كاف لإرضائه، في حين أن أغلب الرجال يرغبون في ممارسة الجنس بشكل مختلف عن المرة السابقة، إليك 4 إشارات تدل على أن زوجك غير مكتفي جنسيا.









    1- عدم القدرة على تحقيق الإنتصاب:







    إذا كان الرجل لا يعاني من بعض المشاكل الجنسية، وفجأة أصبح غير قادر على تحقيق الإنتصاب فإعلمي أنه غير مثار جنسيا وأنك تقومين بالحركات الخاطئة التي تزعجه بدلا من إثارته.












    2- التصرفات الإيحائية:





    إذا لاحظت أن زوجك أصبح يقوم ببعض الحركات أو تصرفات عابرة بشكل مختلف عما إعتاد عليه، فهو يحاول أن يوصل إليك أن أدائك غير مقنع، هناك بعض الرجال الذين يقولون الأمر بكل صراحة لكن النساء تأخد الأمر بشكل درامي وتعتبره إهانة في حقها.





    3- العيون المغلقة:





    المعروف والشائع أن الرجل لا يغلق عينيه أثناء الممارسة الجنسية لأن التأثير البصري هو المحرك الأساسي لشهوته، فإذا لاحظت أنه يغلق عينه فتأكدي أنه يعيش في وهم أو يتخيل أشياء مثيرة لتحفيز رغبته الجنسية.





    4- الإستسلام ثم السيطرة:





    يفضل الرجل أحيانا أن تتولى المرأة زمام الأمور، فتفسر هذا التصرف على أنه دليل حاسم على براعتها. الحقيقة هي أنه قام بذلك لأنه لم يستمتع إطلاقا بما تقوم به المرأة وأنه على الأرجح كان يحاول الحصول على الحد الأدنى من المتعة قبل إنتهاء الأمر .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -