404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

    تحفيز هذا الجزء من الجسم يعزز العلاقة الحميمية بين الزوجين

    تحفيز هذا الجزء من الجسم يعزز العلاقة الحميمية بين الزوجين



    تلعب الأذنين دورا مهما في العلاقة الزوجية، قد تستغربين الأمر، لكن الأطباء أكدوا أن هذه المنطقة من الجسم تلعب دورا أساسيا في تقوية العلاقة الحميمية بين الزوجين وتمتينها، لذلك فهم ينصحون الأزواج باتباع مجموعة من النصائح والطرق الفعالة التي بإمكانها أن تؤثر بالإيجاب على علاقتهما من الناحية النفسية والجنسية.














    كيف يمكن أن يكون تأثير الأذنين إيجابيا على العلاقة الحميمية؟







    – قومي بعملية التدليك: تعتمد هذه الطريقة على تدليك كل من الزوج والزوجة بالتناوب لمنطقة الأذنين، بطريقة دائرية بواسطة السبابة والإبهام، ثم بعد ثوان انتقلي لتدليك منطقة ماوراء الأذن من الأسفل إلى الأعلى، حتى تصلي إلى القناة السمعية للرجل.





    – قومي بدغدغة بسيطة: يحب بعض الرجال أن يحسوا بدغدغة خفيفة، لأنها تجعلهم مرتاحين أثناء العلاقة الحميمية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بدغدغة في المنطقة الخلفية للأذن.












    – كوني مشاغبة: يحب الرجل أن يسمع كلمات جميلة أثناء العلاقة الحميمة، لذلك حاولي أن تخرجي من شخصيتك الجدية وكوني مشاغبة، تعاملي معه بلطف مرة وبعنف مرة أخرى، لأن تأثير ذلك أثناء سماعه من طرف الرجل يكون إيجابيا.





    – مارسي العلاقة الحميمية في صمت: عندما يمارس الزوجان العلاقة الحميمية في صمت، فإن ذلك يجعلهما يحسان بالخصوصية أكثر، إضافة إلى أن صوت التنفس الذي يصدر عنهما يرفع من النشوة لكلاهما.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -