404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 7 نوفمبر 2016

    وصفات لإنقاذ الشعر التالف و علاج التساقط و التقصف

    وصفات لإنقاذ الشعر التالف و علاج التساقط و التقصف



    لتقوية الشعر و علاج مشكلة التساقط عليك بفيتامين B المعروف عنه إلى جانب عناصر أخرى مثل الزنك فوائده الكبيرة في هذا الاتجاه، بالإضافة لدوره في إصلاح فروه الرأس المصابة و غير الصحية.














    و للتمتع بهذه الفوائد يمكنك صناعة وصفتك الطبيعية بنفسك و التي تحتوي على هذا الفيتامين المهم و في نفس الوقت لا تحتوي على أي عناصر كيميائية أو دوائية ضارة، و هنا تأتي أهمية ماسك البطاطس.







    البطاطس غنية بفيتامين B لذلك يمكنك صناعة عصير من البطاطس الطازجة و رشه على فروه الرأس مع التدليك المستمر لمدة ربع ساعة تقريباً ثم الشطف بماء فاتر.












    استمر في تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعياً و بعد شهر سوف تحصلين على نتيجة مدهشة بشعر أطول و أكثر كثافة.





    لا تنسى دور الحناء أيضاً في تكثيف الشعر و زياده نموه فضلاً عن صبغها للشعر، لذلك يمكنك استخدام الحناء بالتناوب مع وصفة البطاطس و ذلك بعجن الكمية التي تحتاجينها في مقدار من اللبن الطازج و تطبيقها على شعرك لمدة ثلاث ساعات.





    و للمزيد من أجل فرد الشعر بطريقة سهلة و غير مجهدة يمكنك أيضاً تطبيق خليط من زيت السمسم مع زيت الذرة بنسب متساوية و خلطهم جيداً و استخدامه في تدليك الشعر و تركه لمدة ساعتين ثم الغسيل و الشطف بنوع شامبو خفيف.





    بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -