404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 12 نوفمبر 2016

    صابونة الكركم للقضاء على التجاعيد والكلف وتفتيح البشرة من اول استخدام

    صابونة الكركم للقضاء على التجاعيد والكلف وتفتيح البشرة من اول استخدام



    هل يعقل أن تغنيك صابونة واحدة عن مستحضرات عدة للعناية بالبشرة؟ الجواب نعم بالطبع، شرط أن يكون الكركم هو المكوّن الرئيس فيها، والذي يمنحك مفعول الغسول والكريمات لتنقية وترطيب وتفتيح البشرة، إنما بدون المواد الكيميائية القاسية المفعول عليها. فصابونة الكركم تحتوي على الفيتامين H وعلى مواد طبيعية تساعد في مقاومة البكتريا الضارة بالجلد، وتعمل على ترطيبه في العمق والقضاء على الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.












    كما أن صابونة الكركم مقشر طبيعي وخفيف للبشرة، يزيل الخلايا الميتة ، يقضي على جفاف البشرة والبقع السوداء والنمش والكلف، ويمنع الالتهابات الجلدية، ويقبض المسامات الواسعة ويؤخر شيخوخة البشرة والتجاعيد الرفيعة.





    وبدلاً من أن تبحثي في السوق عن أفضل نوعية صابونة كركم، ما رأيك في أن تصنعيها بنفسك فى المنزل؟







    المكونات: 


    صابونه زيت الزيتون 100 غ مبشورة ناعماً- نصف كوب من البقدونس المغلي- ملعقة طعام من الجليسرين السائل- ملعقة طعام من زيت اللوز-  ملعقة طعام من ماء الورد- 3 ملاعق طعام من مسحوق الكركم.












    طريقة التحضير:    


     ضعي حزمة بقدونس صغيرة في ثلاثه أكواب ماء على النار، ثم غطي القدر بعد الغليان، واتركيه إلى أن تحصلي على مقدار كوب صغير بعد تصفية الخليط جيداً.


    أضيفي مبشور الصابون إلى عصير البقدونس على نار متوسطة، مع التقليب المستمر، حتى يذوب الخليط تماماً، ثم زيدي كلاً من الجليسرين وزيت اللوز، وقلّبي الجميع، ثم ضعي مسحوق الكركم وماء الورد مع التقليب المستمر، حتى تحصلي على مزيج متماسك. أطفئي النار، واتركي الخليط يرتاح لدقائق قليلة، ثم اسكبيه فى قالب صابون من البلاستيك المقوى، أو من المعدن، على ألا يترك أكثر من 3 دقائق في القالب، كي لا يلتصق به. اقلبي القالب بقوة لإزالة الصابونة من داخله، واتركيها في الهواء لتجف تماماً.





    استعملي الصابونة يومياً لتري نتيجة مذهلة تلاحظينها خلال 10 أيام، من صفاء ونعومة ولمعان وتفتيح، وستنسين مشاكل بشرتك التي كنت تعانين منها.













    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -