404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 10 نوفمبر 2016

    الفوائد المذهلة لتناول كوب من الماء كل صباح عند الاستيقاظ من النوم

    الفوائد المذهلة لتناول كوب من الماء كل صباح عند الاستيقاظ من النوم



    اليابانيين يعتقدون أن شرب الماء اول شيء  في الصباح له الكثير من الفوائد الصحية  حيث يمكن أن يساعد فى التخلص من ، التهاب القصبة الهوائية ،و الربو، والإسهال والقيء  ومفيد جدا  فى حالة مراض الكلى، ومرض السكري، واضطرابات الدورة الشهرية، والتهاب السحايا، والتهاب المفاصل، والصداع، ، أمراض العيون .














    وفى الواقع فان غالبية الناس لا يحبون شرب الماء أول شيء في الصباح كما ان  معظمهم  يفضلون الشاي أو القهوة على الرغم انه من  المستحسن شرب الماء أو على الأقل أكل الفواكه التي تحتوي على الماء.







    ويرجع السبب فى ذلك انه حين تنام، فأن الجسم يكون قد تراكمت فيه كمية من السموم  على مدار اليوم. والقليل من المياه التي تبقى في الجهاز الهضمي تكون  غير كافية لازالة كل هذه النفايات. وشرب الماء بمجرد الاستيقاظ يعطي الكليتين المساعدة على التخلص من كل السموم التي تراكمت على مدار اليوم












    فوائد تناول المياه





    مياه الشرب مهمة جداً  للنمو  العقلي واليقظة. ، والجفاف هو أحد عوامل الخطر للهذيان والخرف عند كبار السن ،كما ان “الجفاف يكون خطراً  عن طريق رفع  ضغط الدم إلى مستويات قاتلة، وعلى حدا ما اشار به راندال بيكر، خبير من جامعة جورج واشنطن حيث قال ان الانسان يفقد  قليلا من الماء اثناء  الزفير. وكذلك  عند العرق. ولا بد من تعويض تلك الكميات من المياه .





    كيفية شرب الماء في الصباح





    انها تماما عادة سهلة ، مجرد ترك كوب ماء بجوار السرير  وتناولها عند الاستيقاظ من النوم مباشرة  ويفضل الا تتناول اى طعام بعدها لمدة خمسة  واربعون دقيقة حتى تعطى الفرصة للجسم لكى يقوم بعملية المعاجلة كما ينصح الخبراء ايضاً بتناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم .











    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -