404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 10 نوفمبر 2016

    التخلص من السعال ومشاكل الجهاز التنفسى باستخدام هذا الخليط الطبيعي الاقتصادى المدهش

    التخلص من السعال ومشاكل الجهاز التنفسى باستخدام هذا الخليط الطبيعي الاقتصادى المدهش



    التهاب الشعب الهوائية ، كما تعلمون من اكثر المشاكل صعوبة فى علاجها. وتتفاقم مشاكلها  عندما تصبح  مجارى الهواء مزدحمة، الامر الذى يعوق من اداء النشاطات اليومية البسيطة ويجعلها مستحيلة. في حين أنه يمكن اعتبار ان  نزلات البرد والتهاب بطانة الشعب الهوائية  قد يسبب السعال الشديد ، وتغير لون المخاط . وإذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي التهاب الشعب الهوائية في ضرر لا يمكن إصلاحه للأنسجة الرئة.وحتى لو كانت الحالة تتحسن من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام، الا ان السعال المزعج يمكن أن يستمر لأسابيع طويلة.





    الطب التقليدي عادةً ما يصف العلاج لتلك الاعراض عن طريق  الراحة وشرب الكثير من السوائل، وتجنب الدخان والأبخرة ومن بين تلك الطرق استخدام الموز والعسل ليس فقط للتخلص من تلك الاعراض المزعجة بل وايضاً لتجنبها خاصةً فى فصل الشتاء ، وعلى حد ما قدمه موقع “ديلى هيلث بوست” والذى يختص بشرح الفوائد العلاجية للمكونات الطبيعية حيث اشار الى  استخدام الموز مع العسل وسنتعرف من خلال ما يلى على الطريقة .












    سوف تحتاج إلى:







    400 مل من الماء المغلي





    2 من ثمار الموز الناضجة المتوسطة الحجم





    2 ملعقة طعام من العسل














    الطريقة





    يقشر الموز ويهرس باستخدام شوكة خشبية  ويضاف الماء المغلي ويترك لمدة ثلاثون دقيقة حتى يبرد ثم يضاف اليه العسل مع ضرورة التأكد من ان الخليط بارد تماماً قبل وضع العسل حتى لا تتأثر المواد المضادة للاكسدة من الحرارة ثم يوضع الخليط فى وعاء محكم الغلق ويتناول منه صباح كل يوم .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -