404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 13 نوفمبر 2016

    خطوات أساسية للحصول على بطن مشدودة ورشاقة ليس لها مثيل في أسرع وقت

    خطوات أساسية للحصول على بطن مشدودة ورشاقة ليس لها مثيل في أسرع وقت



    يسعى الكثير منا لممارسة الرياضة حي يحصلوا على بطن مشدودة وخالية من الدهون، ولكنهم يتكبدون مبالغ مالية كثيرة للذهاب إلي صالة الرياضة بالإضافة إلي مزيدا من الجهد والتعب.












    الخبراء ينصحون من أجل بطن مشدودة







    وقد صرح خبراء الصحة أنه يمكن أن تحصل على بطن مشدودة من خلال إتباع نظام غذائي سليم وفي أقصر وقت ومن دون تعب وبأقل التكاليف والذي يتمثل في الآتي:












    نختصر مجموعة خطوات إلى 5 خطوات مهمة جداً





    للحصول على بطن مشدودة سريعا، لابد من تقسيم الوجبات على فترات اليوم، والبعد عن ملئ المعدة في مرة واحدة حتى تستطيع أن تحرق كمية الطعام في المعدة.





    الحرص على تناول كمية مناسبة من الماء في اليوم، لأنه واحدة من المشروبات الهامة للحصول على بطن مشدودة.





    التوقف من تناول الأطعمة التي تحتوى على ألياف، مثل القرنبيط والفاصوليا، لأنها تسبب في الغازات.





    تناول الفواكه والخضروات بطريقة معتدلة، لأنها عند تناولها بكثرة تزيد من الإصابة بالانتفاخ، ولابد من تناولها على فترات في خلال اليوم.





    وإذا كان الإنسان يعاني من حساسية من منتجات الألبان، فأنها قد تتسبب في حدوث الانتفاخ، لذا لابد من تناول الألبان التي لا تحتوى على مادة اللاكتوز .








    سوف تشاهد نتيجة فعالة 100% بعد اسبوع من التزامك لهذه الخطوات وستحصل على بطن مشدودة مثل الرياضيين.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -