404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 18 نوفمبر 2016

    وصفات خاصة جدا لإزالة الهالات السوداء حول العينين في سبع أيام

    وصفات خاصة جدا لإزالة الهالات السوداء حول العينين في سبع أيام



    عندما تظهر أحيانا هالات سوداء أو داكنة عن لون البشرة حول العينين تسارع حواء بإخفاء ذلك العيب باستخدام الظلال و الألوان و هو ما يؤدي إلى تفاقم المشكلة و ليس حلها على الإطلاق ، لذلك ننصح كل حواء فور ظهور هذه الهالات أن تبادر بالعلاج باستخدام النباتات و الأعشاب الطبية التالية :-














    *اليوم الأول : شرائح البطاطس الطازجة


    و فيها يتم عمل شرائح رقيقة جدا من نبات البطاطس كتلك المستعملة في عمل الشيبسي ووضعها على العينين و الجفون مع استبدال تلك الشرائح كل 3 دقائق و لمدة 15 دقيقة على الأقل و يتم عمل تلك الكمادات بشرائح البطاطس مرتين يوميا مرو صباحا و أخرى قبل النوم ليلا.













    *اليوم الثاني : كمادات العنبر 


    يمكن استخدام كمادات العنبر كوسيلة لإزالة الهالات السوداء حول العينين و لإضافة السحر و الجاذبية لعيون حواء و يتم عمل كمادات العنبر بإضافة بضع قطرات من العنبر إلى كوب ماء مغلي أو ماء مقطر و عمل كمادات على البارد باستخدام قطعة قطن طبي ثم تجفيف العينين فور الانتهاء من الكمادات.














    *اليوم الثالث : شرائح الخيار 


    تعتبر شرائح الخيار أسرع وسيلة لإزالة الهالات السوداء و الداكنة التي قد تظهر حول عيني حواء و يكون ذلك عن طريق تقطيع شريحة من الخيار و فركها على الجفون و تحت العينين على أن تبقى العينان مغلقتين لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق حتى يجف عصير الخيار ثم يتم غسل الوجه و تجفيفه بعد ذلك.





    *اليوم الرابع : كمادات أوراق السيمفيتون و البقدونس


    يمكن استخدام نقيع أوراق السيمفيتون و البقدونس بواقع 5 جرامات لكل منهما مع كوب ماء مغلي و نقع تلك الأوراق فيها ثم تصفية النقيع و عمل كمادات للعينين بواسطة قطعة من القطن الطبي ووضعها على العينين لمدة من 3-4 دقائق مع تكرار العملية حتى الشعور بالتحسن مع مراعاة التأكد من أن مغلي هذه الأوراق بارد تماما و ليس دافئا حتى لا يتسبب في التهابات الجفون.





    *اليوم الخامس : شرائح البطاطا 


    و هي تشبه ما تم عمله على شرائح البطاطس تماما حيث يتم عمل شرائح رقيقة جدا من نبات البطاطا ووضعها على العينين و الجفون مع تغميض العينين أثناء وضع الشرائح و تبديل الشرائح كل 3دقائق و تكرار ذلك لمدة 15 دقيقة.





    *اليوم السادس : كمادات أوراق الورد و أوراق الليمون 


    و هي تشبه ما تم عمله مع كمادات أوراق السيمفيتون و البقدونس حيث يتم تحضير 5 جرامات من كل من أوراق الورد و أوراق الليمون ووضعها في كوب ماء مغلي و نقعها حتى يبرد الماء تماما ثم تصفية الماء المنقوع و استخدام كمادات للعينين بواسطة قطعة من القطن .. ثم تجفيف العينين تماما بعد ذلك.





    *اليوم السابع : كمادات أزهار الكاموميل [ البابونج ]


    و فيها يتم عمل مغلي من أزهار نبات الكاموميل بوضع 20 جرام من الأزهار على كوب ماء لدرجة الغليان ثم الانتظار حتى يبرد الماء تماما ثم تصفيته و عمل كمادات على البارد تماما باستخدام قطعة من القطن ثم تجفيف العينين تماما بعد ذلك.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -