404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 7 نوفمبر 2016

    انا فقدت و خسيت 57 كيلو في شهور بالطريقة دي

    انا فقدت و خسيت 57 كيلو في شهور بالطريقة دي



    من منا لا يحلم بجسم رشيق و انسيبي يجعلة يتحرك بليونة دون اي قيود او تعجيز و هذا لا يتحقق الا بطريقة و سلاح واحد و هو الارادة و العزيمة في تغير الواقع الافتراضي الذي تعيش فية و اليوم سوف نتحدث عن تجربة حقيقة حدثت مع فتاة تدعي هند عبد الهادي ترصد بعض التفاصيل التى مرت بها حتي يتحول جسمها و تتحدث هند عن بعض النقاط التى اتتبعتها في سنة 12 شهر كاملين .















    قالت هند عبر صفحتها في فيس بوك انها اتبعت نظام صحي خاص بها في تناول الاغذية دون الاستعانة باطباء سمنة و تخسيس و قالت انا باكل كل شئ صحي و سبب نجاحي فش خسارة الوزن مقولة و حكمة ” احنا بناكل عشان نعيش مش بنعيش عشان ناكل ” و هذة المقولة كانت سبب في تغير امور عديدة .













    قالت هند انا باكل اي طعام و لكن بشكل صحي مثل تناول اللحوم بدون اي دهون و  انا من عشاق المنجا و البطيخ و لكن من تحقيق هدفي باكل بطيخ فقط لانة يحتوي علي نسب مياة و مفيد و امتعنت عن المانجا و لكن مرة كل اسبوع على الاقل . كما امتعنت هند عن تناول الشيبسي و الشيكولاتة و العيش و البيتزا .











    و اشارت هند الى مثال حي و هو عمرو دياب الذي يقترب من ستين عاما و لكنة محافظ على جسمة و شكلة الرياضي و انة من المؤكد لم يظهر بهذا الشكل و هو يتناول البيتزا و ان ملخص خسارة و فقدان وزني هو الرياضة لاني الان بمشي ساعة يوميا و بمارس رياضة . و بعد تناول الاكل الصحي و ممارسة الرياضة تفاجئت بشكلي الجديد مثل الناس و بدات هذة التجربة من مارس 2015 الى مارس 2016





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -