404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 31 أكتوبر 2016

    9حيل ذكية للتعامل مع الزوج المتعلق بالأصدقاء

    9حيل ذكية للتعامل مع الزوج المتعلق بالأصدقاء

    علاقات زوجية،الخلافات الزوجية،خروج الزوج من البيت،اهمال الزوج لزوجته،كيف استرجع زوجي ،اسباب السهر في الليل ،طرق جذب الزوج ،اسباب اهمال الزوج لزوجته،اهمال الزوج لزوجته عاطفيا وجنسيا


    محتويات المقال:

    -اسباب السهر في الليل خارج المنزل
    -حلول للتعامل مع الزوج المتعلق باصدقاء وكثير الخروج
    -كيف استرجع زوجي ؟
    -نصائح لاستقرار الحياة بين الشريكين

    هناك العديد من الزوجات تعاني من كثرة خروج الزوج من البيت و السهر خارج المنزل طوال الليل أو لأوقات متأخرة من الليل، و حصريا على طعم البيوت|إنقاص الوزن اطلع على أفضل الحيل الذكية للتعامل مع الزوج المتعلق بأصدقاء.
    تعاني الكثير من الزوجات خروج الزوج من المنزل للسهر بالليل و تعلق بأصدقائه، حيث أن مثل هذه المشاكل تسبب العديد من الخلافات الزوجية بين الأزواج، مما يؤدي إلى اهمال الزوج لزوجته عاطفيا وجنسيا.

    اسباب السهر في الليل خارج المنزل

    علاقات زوجية،الخلافات الزوجية،خروج الزوج من البيت،اهمال الزوج لزوجته،كيف استرجع زوجي ،اسباب السهر في الليل ،طرق جذب الزوج ،اسباب اهمال الزوج لزوجته،اهمال الزوج لزوجته عاطفيا وجنسيا


    ·       تأثر الزوج و تعلقه بمرحلة العزوبية التي عاشها وتعلقه بأصدقائه الذين يكن لهم المودة و يشعر معهم بالراحة و الاطمئنان، لذلك لا يجد مانعا في السهر معهم لساعات متأخرة من الليل.
    ·       عدم وجود الراحة التي يحتاجها الزوج في منزله تعد من أهم أسباب السهر خارج المنزل طوال الليل.
    ·       الجلوس على الإنترنت لفترات طويلة من الزمن لمتابعة البرامج الرياضية أو الأفلام المفضلة له، و عند حلول الليل يخرج للترفيه على نفسه.
    ·       اضطرابات نفسية كالقلق و الاكتئاب.

    حلول للتعامل مع الزوج المتعلق باصدقاء وكثير الخروج

    علاقات زوجية،الخلافات الزوجية،خروج الزوج من البيت،اهمال الزوج لزوجته،كيف استرجع زوجي ،اسباب السهر في الليل ،طرق جذب الزوج ،اسباب اهمال الزوج لزوجته،اهمال الزوج لزوجته عاطفيا وجنسيا

    توفير الراحة داخل المنزل


    إن الشجار الدائم بين الزوجين ينجم عنه الكثير من المشاكل، و من بينها لجوء الزوج إلى الخروج مع أصدقاءه و قضاء معظم أوقات فراغه بصحبتهم، و هذا لكي يهرب قدر إمكانه من الخلافات الزوجية و تسلية نفسه بنكت أصدقائه و دردشاتهم المضحكة، و لهذا سيدتي لابد من تجنب الخلافات الزوجية قدر المستطاع و توفير له المزيد من الراحة النفسية داخل منزله لكي تنعمي يدفئ و حنان زوجك و تفادي سهره خارج المنزل لساعات متأخرة من الليل.

    إعطائه المزيد من الحرية


    قد يشعر الزوج أحيانا أن زوجته قامت بخنق حريته فيلجأ بشكل مفاجئ إلى التخلص من تلك القيود و استعادة حريته، فإذا كنت من الزوجات اللواتي يرفضن خروج أزواجهن لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء،  فسيتصرف زوجك من نفسه للسهر مع أصدقاءه ليثبت لك أنه له حريته الكاملة في فعل ما يشاء، و لهذا سيدتي وفري له مساحة لفعل ما يحلو له لكي يتحفظ ببعض الخصوصيات.

    ممارسة الهوايات المفضلة لديه


    غالبا ما يخرج الزوج خارج المنزل إلى ممارسة هواياته المفضلة لديه مع أصدقائه للإستمتتاع بوقته و قضاء وقت ممتع، و لكن يمكنك سيدتي بالتعلم لتلك الهوايات كتعلم ألعاب الفيديو أو أي لعبة يفضلها زوجك، و بهذا يمكنك اللعب معه للتقرب منه بشكل أكثر و افتعال مواقف مضحكة لجلب الراحة و الطمأنينة، و بالتالي قضاء وقت أكثر مع زوجك و جذبه عندك.


    يمكن الإطلاع على :طرق زيادة الخصوبة عند الرجال ما بعد الثلاثين


    النقاش


    كأحد الحلول للخلافات الزوجية التي قد يقع فيها أي زوجين، يبقى النقاش من الحلول الأنسب لكلا الطرفين لوضع حل مناسب يرضي كلا الطرفين و حل النزاع،  و لهذا يمكنك سيدتي مناقشة مشكل السهر خارج البيت مع زوجك.

     على سبيل المثال يمكنكم الاتفاق على الخروج لمرة أو مرتين بشكل أسبوعي لقضاء وقت ممتع مع أصدقائه، و في المقابل ذهابك إلى إحدى أفراد أسرتك أو لدى صديقتك المفضلة، و يبقى هذا حل وسط يرضي الطرفين و التخلي على الخلافات الزوجية.

    لا تقارني


    إياك ثم إياك سيدتي و المقارنة بين الأزواج فهذا التصرف يثير غضبه بشكل جنوني، و يسبب للزوج عدة مضايقات و يحس بالحرج في مواقف عديدة، و لهذا تجنبي سيدتي الوقوع في مثل هذه التصرفات لتجنب الخلافات الزوجية، و تفادي خروج الزوج من المنزل لفترات طويلة للتسلية و الضحك مع الأصدقاء.

    كيف استرجع زوجي ؟

    علاقات زوجية،الخلافات الزوجية،خروج الزوج من البيت،اهمال الزوج لزوجته،كيف استرجع زوجي ،اسباب السهر في الليل ،طرق جذب الزوج ،اسباب اهمال الزوج لزوجته،اهمال الزوج لزوجته عاطفيا وجنسيا


    قد تسألين نفسك هذا السؤال مرات عديدة لكي تعثري على حلول ذكية لاسترجاع زوجك للمنزل، و التخلص من كل تلك الخلافات الزوجية و المشاحنات التي قد تكون بينكم، فلا داعي للتفكير مطولا، و إليك مجموعة من الحلول الناجحة لاسترجاع زوجك و الاستمتاع بقضاء وقت ممتع معه:

    1.   إياك ثم إياك سيدتي استقبال زوجك بوجه عابس حتى و لو كنت على خلاف معه، فذلك سيزيد من حدة عناده و تسلطه، بمعنى المزيد من اللقاءات و الخروج مع أصدقاءه، لأنه لم يعثر على الراحة النفسية داخل منزله فكوني على يقين أنه سيبحث عنها خارجا، لأنه لا يحب الزوجة النكدية و التي تخلق المشاكل لكي تثير غضبه.
    و لهذا سيدتي حاولي قدر المستطاع توفير لزوجك جوا هادئ مفعم بالحب، و استقبلي زوجك بوجه بشوش فمجرد ابتسامة في وجه زوجك صدقة و ما بالك إرضاءه!!!!

    2.   أحذري سيدتي من لعب دور المحقق داخل منزلك ، أين ذهبت ؟ و مع من ؟ و متى ستعود ؟ و لما تأخرت ؟ هناك بعض الزوجات تقوم بذلك دون أن تدري و تسأل نفسها لها زوجي يتغيب كثيرا على المنزل و يفضل الخروج مع أصدقاءه على الجلوس في البيت!!!، الحل الأنسب هو الصمت فهو سيخبرك و يعطيك التفاصيل أيضا إذا لم تفتحي ملف التحقيق بمجرد دخوله من باب المنزل.
    3.   حاولي سيدتي معرفة ميول زوجك و افتحي معه مواضيع حول اهتماماته لكي يحس باهتمامك به و يشعر بحبك و القرب منه و بالتأكيد لن يحس بمرور الوقت الذي مضاه معك، و تتخلصين من مشكلة خروجه من المنزل.
    4.   اجتنبي التذمر و كثرة الشكوى و العتاب فهذا ما يخلق الخلافات الزوجية عادة، و يعد من اسباب السهر في الليل لساعات متأخرة، و كوني لطيفة و ودودة مع زوجك لكي يحس باهتمامك و حسسيه أنه له الحرية الكاملة في الرجوع إلى المنزل متى شاء، و لكن من حقك أن تنبهيه عدم التأخر إذا كان دائم الخروج من المنزل، كما يمكنه الاتصال بك قبل مجيئه لكي تستعدي لاستقباله.  

    يمكن الإطلاع على :كيفية التخلص من رائحة الحذاء الكريهة و ازالة رائحة القدمين بطرق بسيطة و مجربة

    5.   تجنبي سيدتي قدر المستطاع التكلم في المشاكل اليومية أو أخطاء الزوج بشكل متكرر، فعادة ما يدري الزوج بأخطائه و لا يريد التكلم فيها مرة أخرى، و أحيانا ما يفضل الزوج الاعتذار على أعذاره بطريقته الخاصة، و لكن إذا تماديت و أكثرت من الشكوى و العتاب فلن يعتذر لك حتى و لو طلبت منه ذلك. 
    6.   إذا قام زوجك بالخروج معك حتى و لو التنزه في الحديقة فأظهري له مدى سعادتك بهذا التصرف، لكي يحس أنك تحفظين معروفه، فكوني على يقين أنه سيكررها مرات عديدة و يأخذك إلى أماكن أجمل و أفضل.
    7.   تجنبي إرسال له كثرة الرسائل و الاتصال به إذا كان برفقة أصدقاءه لقضاء وقت ممتع، فهذا يسبب له الإحراج، و لا يشعره بالراحة و تسببين له الانزعاج و ستغضبينه عليك بهذه التصرفات.
    8.   احذري ثم احذري من الشك، فإذا دخل الشك في أي علاقات زوجية فلن تسلم من المشاكل الزوجية مادام هناك شك من طرف أحد الأزواج، و لهذا سيدتي إلزمي الظن الحس بزوجك، و إذا دخل الشك بادري بمصارحة زوجك لمعرفة حقيقة الأمر، فالشك كالدود ينخر العظام و يصعب التحكم فيه أو علاج ٱثره، و هذا ينطبق على الشك فهو يقتل كل عواطف القلب و يميته،نسأل الله السلامة لنا و لكم.
    9.   استغلى خروج زوجك بفعل أشياء لا تستطيعين فعلها بوجوده كقراءة الكتب أو الإطلاع على ما هو جديد في ديكورات المنزل أو حتى ممارسة هواياتك المفضلة.

    نصائح لاستقرار الحياة بين الشريكين


    ليس دائما أنت على صواب:


    في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئة، فلا يعقل أن يكون الشخص دائما على صواب و لا يخطأ، ولابد ن تعتاد على الاعتذار إذا صدر منك أي خطأ، و ذلك لكي تحافظ على المودة و الرحمة التي تجمعك بزوجك، فالاعتراف بالخطأ أمر جيد بينكما و للمضي قدما و تجنب تفاقم المشاكل بينكما.

    لا أسرار بينكما:


    قد يلجأ بعض الأزواج إلى الكذب لكي يفادى الوقوع في المشاكل، و لكن هذا التصرف قد يؤدي إلى نتائج لا تحمد عقباها، و لهذا الصراحة تبقى الحل الأنسب لتفادي أسباب المشاكل الزوجية منها الكذب و عدم الصراحة بين الزوجين.  







    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -