404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 4 سبتمبر 2016

    طريقة استخدام اوراق الكارى للحصول على شعر طويل ولامع

    طريقة استخدام اوراق الكارى للحصول على شعر طويل ولامع



    الشعر الطويل واللامع هو  حلم كل النساء. حيث تعتبره النساء بمثابة تاج الانوثة الذى يطفى عليهن  جاذبية بالإضافة ايضاً الى انه دليل واضح على الحيوية والشباب و الصحة العامة للجسم.














    أوراق الكاري هي واحدة من أفضل الحلول الطبيعية لتساقط الشعر ومشاكل الشعر الأخرى. فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الأمينية التي هي قادرة على الحد من تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر.













    أنها تساعد في الحد من ضعف نمو عن طريق تعزيز بصيلات الشعر. أوراق الكاري هي أيضا مصدرا غنيا للبيتا كاروتين والبروتينات اللازمة لنمو الشعر





    حيث منتجات العناية بالشعر المتاحة في الاسواق اغلبها تحتوى على مواد كيميائية  ،كما ان  لها آثار سلبية على الشعر وفروة الرأس بالإضافة الى ارتفاع اسعارها ، وفيما يلى سنتعرف على طريقة  استخدام أوراق الكاري كنظام للعناية بالشعر.














    المكونات:





    ½ كوب من أوراق الكاري





    1 كوب من الماء





    الطريقة





    تأخذ 1 كوب من الماء وتغلى على نار هادئة لمدة 2 دقيقة. ثم إضافة ½ كوب من أوراق الكاري ويستمر في الغليان حتى يتحول الماء  الى اللون الأخضر واوراق والكاري تصبح لينة.  ثم يترك ليبرد  ويدلك به فروة الرأس لمدة ربع ساعة وستخدم مرتين اسبوعياً وسيلاحظ نتائجها المبهرة خلال المرات الاولى لاستخدامها .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -