404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 18 سبتمبر 2016

    أحدث موديلات البطاطين 2016-2017

    أحدث موديلات البطاطين 2016-2017

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من أهم ما يميز ليالي الشتاء القارسة، هي البطاطين، التي تعد أهم وسيلة للتدفئة خلال فصل الشتاء، ولاغني عنها في كل بيت علي الإطلاق.

     وخلال السنوات الأخيرة أختلفت البطانية من حيث الشكل والملمس والحجم، فأصبحت للبطاطين عدة أشكال مختلفة ومميزة منها الكلاسيكية التقليدية، ومنها الحديثة المحفورة والمرسومة ومنها ال 3d، وغيرها الكثير والكثير من موديلات البطاطين المميزة والمختلفة بألوانها الذي تنوعت أيضا ما بين الألوان الداكنة الذي يتميز بها فصل الشتاء، وبين الألوان الجديدة المبهجة لأشكال البطاطين المختلفة، هذا ولا ننسي أختلاف أحجام البطاطين فلكل بطانية حجم مختلف بالكيلو جرامات.

    ولأننا في نجوم مصرية نبحث معكي دائما علي التميز، ندعوكي لتشاهدي ألبوم كامل من أحدث بطاطين الشتاء هذا العام بخامات وأنواع وأحجام مختلفة وألوان مبهجة ودافئة أيضا.

    أحدث أشكال البطاطين

    ال كل ربة منزل وفتاة تبحث عن التميز والرقي، أليكم هذا الألبوم الراقي لأحدث صور البطاطين لهذا العام، نرجو أن تنال أستحسانكم.




    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    هناك 3 تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -