404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 29 أغسطس 2016

    تخلصي من تمدد الجلد بوصفات طبيعية في 10 أيام فقط

    تخلصي من تمدد الجلد بوصفات طبيعية في 10 أيام فقط



    غالبا ما يصاب جلد المرأة بالتشققات والتمدد في الجلد، وذلك نتيجة عوامل عديدة منها الوزن الزائد ثم انخفاضه، إضافة إلى عوامل الحمل والولادة  والتغيرات الهرمونية ، والتي تتعرض لها غالبا مناطق البطن والأوراك والفخذين والثدي . 






















    وهي مشكلة تعاني منها النساء وتسعى الكثيرات إلى التخلص منها إلا أن ذلك كان صعبا في البداية ، لكن الآن أصبح من السهل جدا التخلص من هذه المشكلة التي تصيب الجلد في اقل من عشرة أيام وذلك عن طريق تطبيق مجموعة من الطرق التي يمكنك سيدتي أن تختاري منها ما يناسبك ، فهي جميعها تعطي نفس النتيجة .

















    يمكنك سيدتي أن تدهني المنطقة المصابة بالتمدد عن طريق اختيار عصير الالوفيرا مرة قبل النوم ، كما يمكنك أن تستعملي زيت الزيتون بدل من عصير الالوفيرا، هذا بالإضافة إلى اعتماد حبوب القهوة لفرك المنطقة المصابة جيدا ،أو اختيار بياض البيض للدهن والشطف بعد أن يصبح الجسم جافا ، إضافة إلى اعتماد السكر للفرك على الجلد المصاب مع القليل من عصري الليمون ، هذا ويمكنك سيدتي أن تختاري أيضا عصري البطاطس لدهن المنطقة المصابة بالتمدد ، أو زبدة الكاكاو أيضا ، فهذه المواد كلها تمنحك نفس النتيجة التي ترغبين فيها وفي وقت قصير .

















    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -