404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 7 مايو 2016

    أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه

    أخطار الماسكارا وطلاء الأظافرعلى الصحه موضوع مهم جدا لا بد لكي من الاطلاع عليه فتقريبا كل النساء يستعملن مستحضرات التجميل هذه سواء طلاء الأظافر او الماسكارا مع جهلهن بأضرار هذه المستحضرات التجميليه على الصحه والجمال كذلك فعندما تؤذي صحتك فانتي بالتأكيد تؤذين جمالك .سأستعرض أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه بالتتابع حيث أوضح لكي أولا أضرار الماسكارا ومن ثم أضرار طلاء الأظافر .

    أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه


    أخطار الماسكارا على الصحه

    انتبهي واحذري من الماسكارا!

    اذا كنتي تهتمين بسلامة وصحة عينيكي صحة العين, آلامها, احمرارها, تقويتها وتودين الحفاظ على جمالها فابتعدي عن استخدام الماسكارا أو ما أسميها مصففة الرموش لأن لها أضرارعلى جفنيكي ورموشك وابتعدي عنها نهائيا خاصة عند ظهور أعراض حساسيه لديكي من مستحضرات التجميل , ومن أعراض الحساسيه من مواد التجميل :
    • احمرار العينين.
    • تهيج الجفون.
      تكمن أخطار الماسكارا الصحيه في أنها تحتوي على جزيئات وسواغ ومواد حافظة و أخرى عضوية وكذلك كما نعلم مواد كيميائية تضر بالعينين ويقول الأطباء المخبريون بأن من أنواع الماسكارا ما تتطاير بسبب طبيعة تكوينها لتسبب الأخطار الصحيه التاليه:
      وصفه وخلطة أعشاب لعلاج التهاب الملتحمه
        اذا كان ولا بد من استعمال الماسكارا دون التعرض لأخطار ها على الصحه أستعملي أنواع الماسكارا المخصصه للعينين الحساستين والتي تستطيعين أيضا استعمالها ان كنتي ترتدين عدسات لاصقه.
        هنالك أيضا بعض أنواع الماسكارا تعمل على تقوية الرموش وحمايتها كما يدعون لكن يجب اختيار النوعيه الجيده وليس بالضرورة أن تكون أحدى الماركات باهظة الثمن بل من الممكن اختيار نوعيه ذات سعر معقول و في نفس الوقت تحمي الرموش وتقويها.
        موضوع أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه وصل الى منتصفه حيث ذكرت لكم في البدايه أخطار الماسكارا على الصحه أما الآن فنتقل بكم الى الجزء الثاني من الموضوع وهو أخطار طلاء الأظافر على الصحه.

        أخطار طلاء الأظافر على الصحه

        انتبهي واحذري من طلاء الأظافر!

        عليكي أن تحذري من طلاء الأظافر لأن هنالك مواد كيميائيه موجوده ضمن تركيته تضر بالعين حيث تسبب لها الالتهابات ومن هذه المواد :
        • الكولوفان colophane.
        • التوالوان toluene.
        • الفورمول  formol وهي الماده التي تقوي الظفر وتقسيه durusseur.
        المواد السابقة مذيبات عضويه solvents organiques تؤدي الى الحساسيه وتؤذي العينين وتتسبب بالتهابهما عندما تفركين عينك بطرف الأصبغ المغطى بطلاء الأظافر وللعلم فأن هذه المواد الثلاث أزيلتا من نوعين معروفين من طلاء الأظافر ( تتواجد هذه الأنواع الخاليه من هذه المركبات الضاره في الصيدليات).
        أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه قد تكون أكثر و أكبر مما ذكرت ولكن بعد اطلاعي وضعت لكي الزبده و الصافي كي تحذري وتتعلمي الطرق الصحيحه للتعامل مع مستحضرات التجميل و لتتجنبي أخطار هذه المساحيق ان اضطررتي لاستخدامها لذلك حذرتك في هذا الموضوع من  أخطار الماسكارا وطلاء الأظافر على الصحه.
        , , -

        , , -

        طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

        الكاتب : طعم البيوت

        ليست هناك تعليقات:

        إرسال تعليق

        جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -