404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 7 مايو 2016

    جمالك في سن العشرين, طرق وقاية البشره وحمايتها والحفاظ على جمالها

    جمالك في سن العشرين, طرق وقاية البشره وحمايتها والحفاظ على جمالها

    جمالك في سن العشرين, ما هي صفات هذا الجمال خلال هذه الفئه العمريه ونصائح صحيه لكي كي تعتني بجمالك وانتي في سن العشرين الذي يقال عنه أقل ما يقال بأنه عمر الزهور .
    جمالك في سن العشرين هو جمال آخاذ نضر جذاب تكتسبينه مما يميز مرحلة العشرين مرحلة القوة والنشاط والحيويه والطاقه والنشاط المتفجران وتصبحين في هذه المرحلة أكثر نضوجا و تعقلا بعد انهائك فترة المراهقة لتظهرين في أوج جمالك وتألقك.
    وصفات ونصائح لتبدين أصغر من عمرك بعشر سنين

    جمالك في سن العشرين

    جمالك في سن العشرين وكيف تحافظين عليه؟

    عليكي أن تبدأي بالعنايه بجمالك منذ دخولك في هذا العمر بكل نواحيه حيث أن بدخولك هذا العمر والخروج من المراهقة تتخلصين من بعض مشكلات البشره كالزيادة في أفراز الدهون و ظهور الحبوب في الوجه بالأضافة الى أن وجهك يصبح أكثر حيوية واشراقا وخال من التجاعيد.
    في سن العشرين من الممكن أن تظهر بعض خطوط التجاعيد الخفيفه حول العين , في هذه الحاله تحتاجين لاستخدام أنواع من كريمات العنايه بالبشره حتى تحميها من المشاكل التي قد تظهر عليها عند بلوغك سن ال30 ويجب عليكي أن تعلمي بأن العنايه بالبشرة يجب أن تبدأ من سن مبكره .


    بعد تعدي مرحلة البلوغ  تقل رطوبة البشره فتحدث تغييرات كبيره فيها و سبب حدوث ذلك هو التغييرات الهرمونيه و حالات الانسان النفيسه التي يمر بها و كذلك الظروف البيئيه التي تتعرض لها البشره مع التقدم بالعمر لذلك يجب المحافظه على البشره والعنايه بها قدر الامكان للمحافظه على اشراقتها ونضارتها و جمالها حيث يجب العنايه بالبشره بحسب العمر فكلما تقدم العمر احتاجت البشره لعنايه أكثر واهتمام خاص .

    للأعتناء بجمال بشرتك في سن العشرين أتبعي الخطوات التاليه :



    • ضعي على بشرتك كريما مرطبا يحتوي على واق شمس بشكل يومي وبعد أن تغسلي وجهك و قبل كل خروج.
    • أستعملي كريم العنايه بمحيط العين يوميا مرة في الصباح ومرة أخرى قبل النوم.
    • رطبي بشرتك واستعملي الكريمات المضاده للتجاعيد في هذا العمر وقبل البدء بسن الثلاثين والأربعين لأن هذه الخطوط التي قد تظهر في سن العشرين ان لم تتخلصين منها سوف تصبح مع مرور الزمن أعمق وتجعلك تبدين أكبر من عمرك بكثير في سني الثلاثين والأربعين الأجراء المبكر لوقاية البشره من التجاعيد في سن مبكره سيجعل بشرتك تبدو شابة حتى سن السبعين صدقي أو لا تصدقيّ! فهذا الكلام مثبت بالدراسات والأبحاث والملاحظه.
    • تنظيف البشره بشكل لطيف.
    • الترطيب الخفيف للبشره.
    • استعمال الكريمات الواقيه عند التعرض للشمس.
    • للعناية بجمالك في سن العشرين عليكي عدم ابقاء المكياج فتره طويله على البشره يجب ان يتم التخلص منه تماما و خاصه عند النوم .
      وصفة كريم البابونج الرهيب الرائع لجمال البشره
      • أختاري كريم طبيعي لبشرتك للأعتناء ببشرتك في مثل هذا العمر المبكر لأن الكريمات الطبيعيه لا تضر ببشرتك بل تحميها وتغذيها ولا تترك أية آثار جانبيه وهي لطيفه ببشرتك وتساعدك على زيادة جمالك في سن العشرين.
      العنايه بالبشره في سن العشرين
      العنايه بالبشره في سن العشرين

      في نهاية مقالنا عن جمالك في سن العشرين نخلص الى أنه في هذا العمر تظهر البشره ناعمه وشابه ومشرقه بالرغم من ذلك فانها تحتاج الى عنايه فاهمالها يؤدي الى ظهورها بم ظهر غير جميل وخاصه التعرض للشمس دون ارتداء واقيات الشمس الذي يؤدي الى تأثيرات سلبيه على البشره تتراكم مع مرور الوقت مما يؤدي الى شيخوخة البشره المبكره .

      وبعكس ما يظن البعض فان عمر العشرين هو العمر المناسب جدا للبدء بالعنايه المكثفه بالبشره المرتكزه على الوقايه
      , -

      , -

      طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

      الكاتب : طعم البيوت

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -