404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 17 مايو 2016

    أفضل الخلطات الطبيعية لإزالة الكلف

    أفضل الخلطات الطبيعية لإزالة الكلف

    أفضل الخلطات الطبيعية لإزالة الكلف

    تعاني أغلبية النساء من مشكلة الكلف الذي يظهر على البشرة كبقع داكنة يفقدها نضارتها، ويعود ظهوره لأسباب عدة منها التعرّض لأشعة الشّمس من دون تطبيق واق يحمي البشرة أو حتى بسبب تغيّر الهرمونات أثناء الحمل وأحياناً لأسباب وراثية، وللتخلّص منها من دون التعرّض الى مواد كيميائية تعرّفي مع ياسمينة على أهم وأفضل الخلطات الطّبيعية منها:

    خلطة عصير الفجل مع اللبن والليمون: ضعي في الخلّاط 4 حبات من الفجل وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من اللّبن وأخرى من عصير اللّيمون، أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تصبح متماسكة وطبّقيها على بشرتك لـ 45 دقيقة، اغسلي وجهك بالمياه الفاترة وستلاحظين الفرق بعد الاستعمال الثالث. ننصحك باعتماد هذه الخلطة من مرّتين الى ثلاث مرات في الأسبوع.

    خلطة العسل مع خل التفاح والملح: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل الطّبيعي وأضيفي عليها أخرى من خل التّفاح، أمزجي المكوّنات جيّداً مع ملعقة صغيرة من الملح، وطبّقي الخليط على أماكن الكلف لمدة ساعة من الوقت تقريباً. اعتمدي هذه الوصفة كعلاج يومي واحصلي على نتيجة أسرع مما تتوقّعين. ننصحك بتطبيق كريم واقي الشّمس يومياً من دون استثناءات لتحصلي على النتيجة التي تريدينها.

    خلطة الترمس والشّوفان مع العسل: في وعاء ضعي ملعقة كبيرة من حبوب الترمس المطحونة وأخرى من الشوفان وأضيفي عليهما 3 ملاعق صغيرة من العسل وواحدة من اللّبن. امزجي الكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرتك لـ 30 دقيقة قبل إزالتها بالمياه الدافئة. طبّقي هذه الخلطة مرّتين على الأقل في الأسبوع وتمتّعي ببشرة نضرة وناصعة الإشراق.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -