404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 12 مايو 2016

    نصائح سالي فؤاد للتخسيس (10) نصائح

    نصائح سالي فؤاد للتخسيس العشره أوردها لكم بشكل نقاط مختصره علها تساعد من يرغب بتخسيس وزنه والانقاص من سمنته , وصدق أو لا تصدق أن خسران أو تخسيس كيلو واحد من وزنك جدير بتغيير نمط حياتك وله أثر أيجابي كبير على صحتك النفسية . 
    نصائح سالي فؤاد للتخسيس

    نصائح سالي فؤاد للتخسيس 

    1.من أهم نصائح سالي فؤاد لتخسيس الوزن هس عند خروجك من المنزل استخدم الدرج بدل استخدامك المصعد الكهربائي و لا توقف السيارة قريبة جدا من المكان الذي ترغب في الوصول اليه بل أوقفها على بعد مسافة ليتسنى لك المشي لحرق سعرات حرارية أكبر ولتنشيط دورتك الدموية.
    2.لا تتناول الطعام المقلي المشبع بالزيوت المسرطنة الضارة و كذلك تجنب الأغذية التي تم تحميرها أو فيها بعض الحروق حيث أن الفحم ماده سامه مسرطنه وكذلك الدهون من أصل حيواني لا تقترب منها أبدا.
    3.تناول الفيتامينات الغذائية المدعمه المقوية والمعادن بالأضافة الى 1000 ملغرام من فيتامين ج المهم جدا لامتصاص الأغذيوة ولمقاومة الفيروسات ستجد الكثير من هذه المكملات الغذائية في الصيدليه فهي بمتناول الجميع.
    4.من نصائح سالي فؤاد للتخسيس أن تتناول الأغذية التي تحتوي على نسبة دسم قليل مثل اللبن الزبادي قليل الدسم و الحليب المقشود حيث استبدالك الطعام كامل الدسم بطعام قليل الدسم في نظامك الغذائي اليومي سيفرز نتيجة جيدة في تخسيس وزنك الزائد مع مرور الوقت والصبر والحكمة.بشكل يومي تناول 3 ثمار من الفواكه الطازجة مثلا تفاح-أجاص-موز-كرز-بطيخ شمام.
    وصفة البرتقال للرشاقه والتخسيس والتخلص من السمنه ولتهدئة الأعصاب
    5.نوع من الحمضيات فهذا يساعد على التخسيس لغنى هذه الفواكه بالماء والالياف ولقلة سعراتها الحرارية.
     سالي فؤاد

    6.جرب تناول نوع فاكهه أو نوع من الخضار أو نوع من الحبوب التي لم تقم بتجربتها من قبل واجعل ذلك هدفا شهريا لك بحيث تحاول تجربة نوع طعام صحي جديد كل شهر .
    النخاع MARROW للتخسيس
    7.تأمل الهرم الغذائي وحالو تناول عدد الوجبات الغذائية المنصوح بها في جميع مجموعات الغذاء الموجودة فيه فهذا يساعدك على تخسيس وزنك لانه يجعل طعامك متوازن غني بالالياف والمعادن والمغذيات التي تنبه عملية الأيض.
    8.من نصائح سالي فؤاد للتخسيس هي أن تتجنب قدر المكان تناول الطعام خارج البيت فأن كان ولا بد من ذلك أختر طبقك الرئيسي مسلوقا أو مشويا .
    للرشاقه والتخسيس أفضل وصفات الأعشاب المجربه
    9.مارس الرياضة كل يوم لمدة 30 دقيقة كالمشي او ركوب الدراجة أو السباحة بأضافة وقت اكثر على الثلاثين دقيقة عند تناولك للطعام في مناسبة خاصة كطعام الأعراس أو الولائم والدعوات وجمعات العائلة والأصدقاء.
    فقدان الوزن الى غير رجعه بطرق آمنة وصحيه
    10.آخر نصيحة من نصائح سالي فؤاد العشرة للتخسيس هي أن لا تجعل متابعة الطعام الذي تأكله وسواسا مقلقا ولكن راقب الطعام الذي تتناوله بكثره وانظر الى القائمة اليومية المئوية المطبوعة على ملصقات محتويات الطعام واستبدل الأطعمة عالية الدسامة بأخرى أقل دسامه وتناول طعامك ببطء حيث أن الدماغ يرسل أشارة تناولك للطعام بعد عشرين دقيقة وتناول كره واحده فقط من المثلجات ولا تنسى الرياضه وأركز عليها كثيرا لن قلة ممارسة الأنشطة الرياضية تساهم بشكل كبير في خلق مشاكل المعاناة مع الوزن الزائد حيث ان تغيير بسيط في روتينك اليومي سيساعد على زيادة مستوى نشاطك ومثال على ذلك زيادة المشي لمدة 10 دقائق في اليوم سيزيد ذلك من حرقك للسعرات وبالتالي فقدان وزن أكبر.
    أرجو أن أكون قد وفقت بموضوعيي هذا عن تخسيس الوزن حيث قدمت لك 10 نصائح سالي فؤاد للتخسيس.
    , , , , -

    , , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -