404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 3 مارس 2016

    تأثير الكافيين على السكري

    تأثير الكافيين على السكري من مدونة وصفه وخلطة أعشاب يقدم لكم معلومات مهمه مستقاه من أحدث و آخر الدراسات المتعلقه بتأثيرات تناول الكافيين على مرضى السكري.

    تأثير الكافيين على السكري





    معظم مرضى السكري يتعرضون للسكتات القلبيه منها غير مميت ومنها ما هو مميت و منهم من يتعرضون لفشل القلب.

    لقد أجريت دراسة هولندية تبين ن خلالها أن استهلاك كمية كبيره من الكافيين مرتبطه بالتقليل من خطر الأصابه بالسكري من النوع الثاني type 2 Diabetes.
    اقرأ الجورمار, اليقطين والخطمي لعلاج داء السكري

    من سوء حظ مصابي السكري أن هذه الفائده تتأتى من شرب كميات كبيرعه جدا من الكافيين . تحتوي القهوه على كميات كبيره من المغنيسيوم تمكنها من تحسين حساسية الأنسولين و تقلل من خطر التعرض للسكري من النوع الثاني.
    هذه النتائج لا بأس بها و لا يمكن الاستهانة بها في مجال السكري بسبب تزايد عدد المصابين بهذا المرض في كل أنحاء المعموره .
    أثبتت الدراسات و التجارب الحقيقيه أن الأسخاص الذين شربوا 7 فناجين من القهوة يوميا كانوا أقل عرضة للأصابة بمرض السكري النوع الثاني بمعدل 0.05 من الأشخاص الذين شربوا 3 فناجيين من القهوه يوميا.
    أستهلاك كميه كبيره من القهوه ارتبط بعلاقة عكسية مع قلة فرصة الاصابه بمرض السكري النوع الثاني.

    في دراسة أخرى أجريت عام 2002 بواسطة كيجزرز Keijzers أثبتت بأن الكافيين يقلل من الحساسه للانسولين حيث أن زيادة استهلاك القهوه لأسبوعين قللت من الجلوكوز في الدم. بينما استبدالها بالقهوه منزوعة الكافيين ل3 أسابيع تؤثر على الجلوكوز في الدم.
    ان الوقاية من مرض السكري أمر ضروريا و ملحا بسبب انتشاره لبن الناس و حول العالم ولكن نتائج هذه الدراسات التي أجريت تمت عن طريق الاستبانات و بذلك فأنها تفتقد الدليل على أن كل الحالاتت التي تم شمولها بالدراسه يعانون من مرض سكري حقيقي.

    , , , -

    , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -