404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 20 ديسمبر 2015

    طريقه فورية لازاله الرؤوس السوداء عن طريق الماسك اللاصق من صنعك

    طريقه فورية لازاله الرؤوس السوداء عن طريق الماسك اللاصق من صنعك



    تعاني دائما صاحبات البشرة الدهنية من مشكلة الرؤوس السوداء وهذه الرؤوس عبارة افرازات دهنيه تفاعلت مع الاتربة وكونت هذه الرؤوس ويجب على كل فتاة ان تحافظ على جمالها وجمال بشرتها والتخلص من هذه الرؤؤس لذلك سنعلمك اليوم كيفية عمل ماسك لاصق للتخلص من هذه الرؤوس اليكِ المكونات والطريقة .












    هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعدك في تحقيق نجاحك فمثلاً بياض البيض, إذا يقوم البيض على الشد المؤقت للوجه. فهو يساعد في الحصول على وجه خالي من الشوائب. لذلك ينصح بإستخدامه كقناع طبيعي للتخلص من الرؤس السوداء . غالباً ما تحدث علاج الروؤس السوداء بسبب تعرض الجلد للهواء وتتكون طبقة لازجة  والتي تتحول مع الوقت إلى الرؤس السوداء. لذلك، قمنا اللاصق الفوري للتخلص من الرؤس السوداء وغير مكلف تماماً وفعال جداً للتخلص من الرؤس السوداء وبديل جيد للمنتجات التجارية .





    خطوات عمل ماسك لاصق الفوري للتخلص من الرؤس السوداء





    الطريقة الأولي :





    المكونات





    1 بياض بيضة .


    قطعة قطن أو مناديل ورقية .


    هذه الطريقة بسيطة جداً يمكنك غمس المناديل الورقية في خليط بياض البيض ثم محاولة تطبيقه على الأنف وتركه لمدة 20 دقيقة على الأنف حتى يجف ثم العمل على تقشيره من على الأنف. ولكي تحصل على فعالية أكثر يمكنك  تركه لمدة 40 دقيقة فقط قبل إزالته .














    الطريقة الثانية :





    الخطوات :


























    العمل علي غسل الوجه بالماء الدافئ، لأن ذلك يساعد في التخلص من أي أوساخ موجودة على البشرة والزيوت الزائدة كما تعمل على فتح المسام .ثم خلط  حوالي 1 معلقة كبيرة من الجلاتين ( بدون نكهه)  مع معلقة كبيرة من الحليب ( يمكنك إستخدام الحليب خالي الدسم أو الخالي من الدسم، حليب اللوز، حليب الماعز، حليب الفول الصويا) مع قطرة من زيت اللافندر والعمل على تسخين المزيج على درجة حرارة مناسبة (متوسطة) .


    بمجرد أن يتم مزجه معاً جيداً تركه لفترة حتى يبرد ثم البدء في تطبيقه على الأنف مع الحرص على تنجب منطقة العين  .


    بعد ذلك، ترك الخليط على الأنف لمدة 20 دقيقة قد يستغرق وقت أطول ولكن هذا يعتمد على مدى سمك الخليط وبمجرد أن تشعر بأن هناك شد في الجلد يمكنك بعدها إزالة الخليط من عن الأنف .


    بعد أن يجف المساك يمكنك البدء في تقشيره وسحبه بعيداً عن الوجه .


    وفي النهاية، شطف الوجه بالماء البارد للتخلص من أي بقايا وقفل المسام .


    يمكنك تطبيق مرطب بعد الإنتهاء مكون من الزيوت الطبيعية التي تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة .





    الطريقة الثالثة:





    1 كوب سكر .


    1/3 كوب عسل .


    1/2 معلقة عصير ليمون .


    2 ملاعق صغيرة من الجلسرين .


    العمل على وضع كل المكونات في المقلاه فيما عدا الجلسرين  في درجة حرارة متوسطة يمكن أن تصل إلي 240 درجة فهرناهيت حتى يذوب الخليط .





    وبعد الإنتهاء يمكنك سكبه في وعاء له فم واسع  مع إضافة 2 ملاعق الجلسرين والتقليب جيداً  وبعد أن يبرد يمكنك تطبيق طبقة  رقيقة على الأنف وتطبيق مناديل ورقية على الخليط ثم العمل على شدها بطريقة سريعة حتى يتم التخلص من الرؤس السوداء .





    للخلاصه, من اجل تقليل الرؤس السوداء التي تظهر على الأنف بالامكان عمل كمدات دافئة لكي تقوم بتقشير الخلايا الميتة عند غمس قطعة قطن في الماء الدافئ ثم وضعها على الأنف فانها تساعد في تلين الرؤس السوداء ويسهل التخلص منها هذه الطريقة تساعدك في تقليل حدوث المزيد من الضرر . يمكنك تجربتها بإستمرار لتجنب ظهور المزيد من الرؤس السوداء والتمتع بأنف خالية من الشوائب تماماً .





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -