404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 24 ديسمبر 2015

    حلول رائعة لمعالجة شقوق وتكسر الأظافر

    حلول رائعة لمعالجة شقوق وتكسر الأظافر



    هناك الكثير من السيدات تعاني من مسألة شقوق وتكسر الأظافر والتي تشوه جمال وأنوثة يديها، وذلك بالطبع يعود لعوامل وأسباب كثيرة وعديدة أبرزها طريقة التغذية والتعرض للمواد الكيميائية الموجودة في مواد التنظيف وغيرها.












    ولعلاج هذه المشكلة سنقدم لك مجموعة من النصائح القيمة التي جمعناها لك من الخبراء والتي يمكنك تطبيقها والتمتع بأظافر جميلة وقوية.







    أولاً: تجنبي كل ما يمكن أن يلحق الضرر بأظافرك كالكلور ومنتجات التنظيف والشمس، حيث تتسبب كل تلك العوامل بجفاف الأظافر وضعفها وسهولة كسرها. ولا تغفلي ارتداء القفازات عند قيامك بتنظيف المنزل.














    قومي باختيار طلاء بنوعية جيدة للأظافر ومزيل بنوعية جيدة أيضاً لأن النوعيات الرديئة من طلاء الأظافر ومزيلها هي أحد الأسباب الرئيسية لتعرض الظفر للتشقق و الكسر. مع مراعاة عدم برد جوانب الأظافر كي لا تضعف وتكون سهلة التشقق والكسر.





    من الضروري جداً الاهتمام جيداً بالتغذية وتناول الأطعمة المفيدة للأظافر


    كتلك الغنيَّة بالحديد والكالسيوم والزنك والبوتاسيوم مثل الكرفس والزبادي والتونة والقرفة وفول الصويا والبيض فذلك سيمد الجسم بالمعادن التي يحتاجها.





    احرصي عزيزتي على أن يتضمن غذاءك أحد تلك المنتجات بشكل يومي لتستطيعي التغلب على هذه المشكلة.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -