404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

    وصفات أعشاب طبيعيه لعلاج خشونة الجلد و تشققاته

    خشونة الجلد و تشققاته مشكله يعاني منها كثير من الناس و هي من المشكلات الجلديه المنتشره لذلك أقدم لكم وصفات  من الأعشاب الطبيعيه لعلاج خشونة الجلد و تشققاته و هي من وحي الطبيعيه و 10% خاليه من المواد الكيميائيه أرجو لكم الشفاء العاجل باستعمال وصفاتي و الاستفاده منها ان شاء الله تعالى.
    أسهل وصفة أعشاب للتخلص من خشونة الجلد بدقائق



    علاج خشونة الجلد و تشققاته باستخدام الوصفات الطبيعيه التاليه:

    وصفة عصير الليمون والجليسرين لعلاج خشونة الجلد و تشققاته اخلط نسب متساويه من عصير الليمون و الجليسرين و الكولونيا وادهن به الجلد الخشن المتشقق.

    زيت الزيتون  وصفة زيت الزيتون علاج رائع للجلد بشكل عام امزج زيت الزيتون بالجليسرين وادهن به بشرتك كما تفيد هذه الوصفه لعلاج تثليج الأطراف.

    اللفت أطبخ اللفت و أعصر ماؤه على بشرتك المتشققه.
    الكرفس أغلي 250 غرام من رؤؤس عروق الكرفس في أربع أكواب من الماء لمدة ساعه و أغمر فيها يديك أو رجليك وهي ساخنه 3 مرات على مدار اليوم و غطي بعدها المكان المتشقق أو الخشن من البرد.

    عصير الخيار أستخدم وصفة عصير الخيار أو مغلي الخيار.
    زيت اللافندر زيت اللافندر أو ما يسمى بالبنفسج نافع جدا وفعال في هذه الحاله.
    عصير الليمون عصير الليمون وحده من أفضل الوصفات الطبيعيه لعلاج خشونة الجلد و تشققاته حيث يدهن بقطنه على مكان الخشونه أو التشقق فيشفى بأذن الله مع تكرار الوصفه وهكذا نكون قد قدمنا ما في جعبتنا من وصفات للتخلص من خشونة الجلد و تشققاته راجين لكم دوام الصحه.




    , , , , -

    , , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -